دعم أحلام الشامسي لأهالي غزة والأسر المتضررة من الحرب

دعم أحلام الشامسي لأهالي غزة والأسر المتضررة من الحرب

تمثل دعم أحلام الشامسي لأهالي غزة في مشاركة الفنانين الذين قدموا الدعم من خلال حملات التبرع؛لإيصال المساندات العاجلة؛ لرفع معاناة الأهالي مع الحصار التى تتزامن مع معاناتهم من قصف قوات الإحتلال.

دعم أحلام الشامسي لأهالي غزة

قامت أحلام الشامسي بدعم حملة”تراحم من أجل غزة” التى أطلقتها دولة الإمارات، والتي تسعى لتشييد مراكز من أجل جمع المساندات الإنسانية بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي ومختلف وسائل الإعلام والمؤسسات الخيرية.

وأضافت أحلام عبر انستغرام صورة لتشجيع الجمهور على المشاركة في الحملة لإيصال الدعم لأهالي غزة معلقة:” دولة الإمارات تٌطلق حملة “تراحم من أجل غزة” لإغاثة المتضررين من الشعب الفلسطيني، تهدف إلى إقامة مراكز لتجميع وتعبئة حزم الإغاثة الإنسانية، تنطلق الحملة الأحد المقبل في أبوظبي تحت إشراف هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمشاركة المؤسسات الإنسانية والخيرية ومراكز التطوع والقطاع الخاص وكافة أطياف المجتمع في الدولة”.

والجدير بالذكر أن الحملة تم إطلاقها بمشاركة وزارة الخارجية الإماراتية لمساندة الأسر والأطفال الفلسطنين المتضررين من الحرب، والمساهمة في تحسين الأوضاع الإنسانية داخل القطاع،حيث أن دعم أحلام الشامسي لأهالي غزة يعد لافتة إنسانية جديدة تضاف إلى قائمة الفنانين الذين دعموا حملات التبرع. 

أقرأ أيضًا : تحديث كرت العائلة من أبشر

إغلاق
error: Content is protected !!