صحيفة الماركا: رونالد خرج من أسوأ لحظات حياته بانتقاله للنصر

صحيفة الماركا: رونالد خرج من أسوأ لحظات حياته بانتقاله للنصر

تناولت صحيفة “Marca” قصة حياة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انتقاله إلى النصر في السعودية، وتحدثت عن أسوأ اللحظات التي مر بها اللاعب، وأكدت أن رونالد خرج من أسوأ لحظات حياته بانتقاله للنصر،وذكرت الصحيفة أن ديسمبر 2022 كان شهرًا تفضل رونالدو نسيانه، حيث يعتبر مشاركته في كأس العالم في قطر أسوأ لحظة في حياته الكروية.

رونالد خرج من أسوأ لحظات حياته بانتقاله للنصر

أشارت الصحيفة إلى أن سبب فشل رونالدو في تلك الفترة يعود إلى علاقته السيئة بالمنتخب الوطني، وهو ما جعله يتعرض لانتقادات الجماهير البرتغالية للمرة الأولى، حيث كان يأمل في الانتقال من مانشستر يونايتد إلى نادٍ كبير في أوروبا ولكنه لم يتحقق ذلك.

ومع انتقاله إلى النصر، استعاد رونالدو قدرته على اللعب من أجل المتعة والسعادة، وأصبح يتمتع بحياة خالية من الضغوط، أصبح يشارك في المؤتمرات الصحفية ويتعامل بشكل ودي مع وسائل الإعلام، مما يجعله شخصًا مختلفًا وقريبًا من الجميع.

رونالد خرج من أسوأ لحظات حياته ليس الخبر المهم الأوحد فحياة رونالدو الآن ببعض الأحداث النادرة، مثل استقباله من قبل رئيس دولة في إحدى مباريات دوري أبطال آسيا خلال زيارته الأخيرة لإيران.

وتختم الصحيفة تقريرها بأن رونالدو يتطلع إلى المشاركة في بطولة كأس العالم 2026، لكنه في الوقت الحالي يركز على مستواه ويستعد للمشاركة في بطولة اليورو مع منتخب البرتغال بجاهزية تصل إلى 100%.

اقرأ المزيد: غابة رغدان

إغلاق
error: Content is protected !!