زكريا هوساوي على خط الرحيل بسبب مطالبه المالية العالية

زكريا هوساوي على خط الرحيل بسبب مطالبه المالية العالية

تتجه إدارة النادي الاتحادي نحو قرار حاسم، حيث يبدو أن فريق الكرة الأول يستعد للفراق مع إحدى الكفاءات المستقبلية للفريق. سيكون زكريا هوساوي، الظهير الشاب، عرضة للرحيل بسبب تصاعد متطلباته المالية لتجديد عقده.

كريم بنزيما يتألق في مباراة أبها

في السياق ذاته، استطاع القائد الفرنسي كريم بنزيما إبراز تألقه في الملعب، حيث قاد الاتحاد لفوز مهم على أبها في إحدى مباريات دوري روشن. بتسجيله هاتريك وتقديم تمريرة حاسمة، نجح بنزيما في تحقيق انتصار 4-2 في الجولة 13 من البطولة.

هل سيتم الاستغناء عن زكريا هوساوي؟

تأتي هذه الأحداث في ظل تصاعد الشائعات حول قرار الاتحاد بالتخلي عن زكريا هوساوي. أكد الإعلامي الرياضي “خلف الكويكب” عبر حسابه على موقع “إكس” أن إدارة النادي تبحث جاهدة عن بديل، نظرًا لتعثر المفاوضات الحالية.

من جهته، يبدو أن زكريا هوساوي يضع شروطًا مالية صعبة للتجديد، مما أثار استياء الإدارة. وفي محاولة للتفاوض مع اللاعب قبل دخوله فترة الحرة، فشلت الجهود، مما دفع الإدارة للنظر في خيارات بديلة.

تأكيدات الإعلام هوساوي في طريقه للرحيل

تفيد التعليقات على تصريحات “خلف الكويكب” أن الظهير الشاب زكريا هوساوي هو المقصود، والذي يستعد للانضمام للفرق الأخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تساءل الكويكب في تغريدته عما إذا كانت المفاوضات فاشلة بسبب تصرفات اللاعب. وأشار إلى أن الإدارة قد قامت بتشويه سمعة هوساوي أمام الجماهير، معتبرًا إياه لاعبًا مستهترًا وغير مبال.

مع اقتراب نهاية فترة الحرة، يترقب عشاق الاتحاد مصير زكريا هوساوي، هل سيبقى أم سيكون موسم الشتاء هو موسم الفراق؟ يتساءل الجميع حول القرار الذي ستتخذه إدارة النادي في الفترة المقبلة.

تبقى مستقبل زكريا هوساوي موضوعًا للجدل، وسيظل على محبي الاتحاد في حالة من الترقب حتى يتم الكشف عن القرار النهائي.

المزيد: تحليل تعثر الطائي أمام الخليج في الدوري السعودي للمحترفين

إغلاق
error: Content is protected !!