عاجل: سالم الدوسري يستعد للتتويج بأفضل لاعب في آسيا

عاجل: سالم الدوسري يستعد للتتويج بأفضل لاعب في آسيا

يبدو أن سالم الدوسري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مرشح بقوة لنيل جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا، قبل انطلاق حفل جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لعام 2023.

سالم الدوسري يستعد للتتويج  بأفضل لاعب في آسيا

ستقام فعاليات حفل جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لعام 2023 اليوم في الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في مركز قطر الوطني للمؤتمرات بالدوحة. ومن المتوقع أن تشهد هذه الفعاليات منافسة شديدة على لقب أفضل لاعب في قارة آسيا لعام 2023 بين الدوسري نجم الهلال والمنتخب السعودي، المعز علي نجم منتخب قطر ونادي الدحيل، وماثيو ليكي نجم منتخب أستراليا وملبورن سيتي.

أكد “محمد بشير” المتحدث باسم نادي الدحيل القطري، في تصريحاته لصحيفة “الرياضية”، أن “المعز علي” لم يصله حتى الآن أي إعلام رسمي بفوزه بلقب أفضل لاعب في قارة آسيا. وأشار بشير إلى أن جائزة أفضل لاعب في آسيا ستُعلن عنها بعد ساعات قليلة، ولم يتلق أي اتصال حتى اللحظة من أي ممثل في الاتحاد الآسيوي يخص هذا الأمر للإعلام.

والجدير بالذكر أن في الوقت نفسه، هناك تقارير تشير إلى عدم حضور ماثيو ليكي، لاعب المنتخب الأسترالي، حفل جوائز أفضل لاعب في قارة آسيا، مما يعزز احتمالية فوز سالم الدوسري بهذه الجائزة.

إقرأ أيضًا: نادي التعاون يتأهل لربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

إغلاق
error: Content is protected !!