انطلاق سوق السفر بالرياض في 2024 تزامنًا مع مناسبة وطنية عزيزة

انطلاق سوق السفر بالرياض في 2024 تزامنًا مع مناسبة وطنية عزيزة

أعلنت الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات بالسعودية موافقتها على إقامة سوق السفر بالرياض، ويعد السوق حدثًا عالميًا غير مسبوق فيما يتعلق بمجال السياحة والسفر في المملكة، كما يوفر فرصًا اقتصادية جيدة في السوق السعودي تحديدًا في قطاع السياحة الداخلية والخارجية.

انطلاق سوق السفر بالرياض في عام 2024

تستعد الرياض لاستضافة أهم الوجهات السياحية من مختلف دول العالم، من أجل عرض علامتها التجارية وخدماتها المختلفة بالإضافة إلى المنتجعات وشركات الطيران والفنادق ووكالات السفر. وأشارت الإحصائيات إلى أن السائح السعودي يعد ضمن أكثر الجنسيات إنفاقًا في الرحلات الخارجية، كما تسعى العديد من الدول لاستقطاب السياح السعوديين، وبلغ عدد السعوديين الذين يقومون بالسياحة الخارجية بشكل منتظم 13 مليون سائح بشكل سنوي.

والجدير بالذكر أنه يجمع كل من محترفي وخبراء قطاع السياحة من كل دول العالم، وأضافت المصادر أن السوق يهتم بالتطور التكنولوجي والرقمنة في قطاع السياحة والسفر بالمملكة، بالإضافة إلى عقد عدة جلسات مميزة لتقنيات الجذب وتجربة العملاء.

وأعلنت المصادر أن سوق السفر بالرياض سيتم انطلاقه بالتزامن مع مناسبة وطنية عزيزة، كما أنه سيكون من أهم فعاليات السياحة في عام 2024، وذلك لإنه يركز على خطط الجذب السياحي المتطورة، كما يشارك به أهم متخصصي قطاع السفر والسياحة والضيافة من مختلف دول العالم.

إقرأ أيضًا: بطاقات ساب الائتمانية

إغلاق
error: Content is protected !!