شركة النهدي الطبية تدعو المساهمين لاجتماع الجمعية العامة

شركة النهدي الطبية تدعو المساهمين لاجتماع الجمعية العامة

تدعو شركة النهدي الطبية المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الأول)، والذي سيعقد عبر وسائل التقنية الحديثة في يوم الإثنين 23 أكتوبر 2023م، الساعة 19:00، لمناقشة جدول الأعمال.

وأوضحت الشركة في بيان نشرته على منصة “تداول” أن المساهمين المسجلين في سجل المساهمين لديها في نهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة لهم الحق في الحضور، وفقًا للأنظمة واللوائح، وللمساهمين الحق في مناقشة المواضيع المدرجة في جدول الأعمال وطرح الأسئلة.

اجتماع الجمعية العامة في شركة النهدي الطبية

وأشارت شركة النهدي الطبية إلى أن جدول الأعمال يتضمن المواضيع التالية:

  • التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة والأستاذ عبد الرحمن عبد الله عامر النهدي، والتي تعود لصالح عضو مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله عامر النهدي بشكل غير مباشر، وتشمل هذه الأعمال اتفاقية استشارات عقارية بقيمة سنوية تبلغ 250,000 ريال سعودي لمدة سنة وبشروط تجارية عادية وبدون مزايا تفضيلية.
  • التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة النهدي للنقليات، والتي تعود لصالح عضو مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله عامر النهدي بشكل غير مباشر، وتشمل هذه الأعمال اتفاقية نقل بضائع بقيمة سنوية تقدر بـ 7,200,000 ريال سعودي لمدة سنة وبشروط تجارية عادية وبدون مزايا تفضيلية.
  • بالمثل التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين شركة النهدي الطبية والأستاذ عامر صلاح عبد الله النهدي، والتي تعود لصالح عضو مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله عامر النهدي بشكل غير مباشر، وتشمل هذه الأعمال اتفاقية إيجار صيدلية بقيمة سنوية تبلغ 700,000 ريال سعودي لمدة سنة وبشروط تجارية عادية وبدون مزايا تفضيلية.
  • يتم التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة النهدي للاستثمارات التجارية، والتي يكون لعضو مجلس الإدارة السيد عبدالله عامر النهدي مصلحة غير مباشرة فيها، وتتعلق هذه الأعمال باتفاقية إيجار صيدلية، وعلمًا بأن قيمة التعاملات السنوية هي 348,600 ريال سعودي، وتستمر لمدة سنة ميلادية، وذلك وفقًا للشروط التجارية السائدة ودون مزايا تفضيلية.
  • يتم التصويت على الأعمال والعقود داخل شركة النهدي الطبية التي تمت بين الشركة وشركة المحمل لخدمات المرافق، والتي يكون لرئيس مجلس الإدارة السيد صالح سالم أحمد بن محفوظ وعضو مجلس الإدارة السيد عبد الإله سالم أحمد بن محفوظ مصلحة غير مباشرة فيها، وتتعلق هذه الأعمال باتفاقية خدمات صيانة لمرافق المبنى الرئيسي للشركة، وعلمًا بأن قيمة التعاملات السنوية هي 530,313 ريال سعودي، وتستمر لمدة سنة ميلادية وفقًا للشروط التجارية السائدة ودون مزايا تفضيلية.
  • يتم التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة أسواق البحر الأحمر المحدودة، والتي يكون لرئيس مجلس الإدارة السيد صالح سالم أحمد بن محفوظ وعضو مجلس الإدارة السيد عبد الإله سالم أحمد بن محفوظ مصلحة غير مباشرة فيها، وتتعلق هذه الأعمال باتفاقية إيجار صيدلية، وعلمًا بأن قيمة التعاملات السنوية هي 1,207,500 ريال سعودي، وتستمر لمدة سنة ميلادية وفقًا للشروط التجارية السائدة ودون مزايا تفضيلية.
  • يتم التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين شركة النهدي الطبية وشركة انتماء للخدمات العقارية، والتي يكون لرئيس مجلس الإدارة السيد صالح سالم أحمد بن محفوظ وعضو مجلس الإدارة السيد عبد الإله سالم أحمد بن محفوظ مصلحة غير مباشرة فيها، وتتعلق هذه الأعمال باتفاقية اقترح أن يتم التصويت على النقاط التالية في الاجتماع.
  • التصويت على اتفاقية إيجار صيدلية بين الشركة وشركة النهدي للاستثمارات التجارية بقيمة سنوية تبلغ 348,600 ريال سعودي، لمدة سنة وفقًا للشروط التجارية السائدة ودون مزايا تفضيلية.
  • بالإضافة إلى التصويت على اتفاقية خدمات صيانة لمرافق المبنى الرئيسي للشركة بقيمة سنوية تبلغ 530,313 ريال سعودي، بين الشركة وشركة المحمل لخدمات المرافق، وذلك لمدة سنة وفقًا للشروط التجارية السائدة ودون مزايا تفضيلية.
  • كذلك التصويت على اتفاقية إيجار صيدلية بقيمة سنوية تبلغ 1,207,500 ريال سعودي بين شركة النهدي الطبية وشركة أسواق البحر الأحمر المحدودة، لمدة سنة وفقًا للشروط التجارية السائدة ودون مزايا تفضيلية، حيث يتمتع رئيس مجلس الإدارة السيد صالح سالم أحمد بن محفوظ وعضو مجلس الإدارة السيد عبد الإله سالم أحمد بن محفوظ بمصلحة غير مباشرة في هذه العقود.
  • بالمثل التصويت على اتفاقية إيجار أرض بين الشركة وشركة انتماء للخدمات العقارية، لمدة سنة وفقًا للشروط التجارية السائدة ودون مزايا تفضيلية.

شاهد أيضًا: افتتاح مشروع مخطط الواحة

إغلاق
error: Content is protected !!