“الطبية القابضة” توقع اتفاقية تأسيس شركة غسيل كلى بالمملكة

“الطبية القابضة” توقع اتفاقية تأسيس شركة غسيل كلى بالمملكة

أعلنت الشركة الطبية العربية العالمية القابضة المدرجة في السوق الموازي”نمو” توقيع اتفاقية تأسيس شركة غسيل كلى بالمملكة، حيث أعلنت عن إبرامها اتفاقية مشروع مشترك نهائي للتعاون مع شركة”نيفرو كير هيلث سيرفيسز السعودية” والشركات التابعة لها والتي يطلق عليها “نيفرو بلس”.

شركة غسيل كلى بالمملكة 

أعلنت الطبية القابضة في بيان لها على منصة تداول إلى أن هدف تأسيس وتشغيل شركة ذات مسؤولية محدودة تسمى”الشركة الجديدة” في المملكة العربية السعودية مملوكة بنسبة 49% من قبل طيبة و 51% من قبل “نفرو بلس” لأجل تقديم خدمات رعاية غسيل كلى لمواطني المملكة العربية السعودية.

أشارت أنه من المتوقع تحقيق الشركة الجديدة قيمة تراكمية من خلال خطة واضحة لتنمية الأعمال بشكل عام من خلال استثمار وتشغيل وإدارة صيانة أقسام المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات المتخصصة كلها وبشكل خاص خدمات رعاية غسيل الكلى في كلا من القطاعين العام والخاص.

تقدم شركة نيفرو كير خدماتها الصحية الخاصة تحت العلامة التجارية نيفرو بلس، وهي شبكة مراكز غسيل للكلى رائدة في قارة آسيا وتأتي في المرتبة السادسة على مستوى العالم.

كل مركز من مراكز نيفرو بلس يكون بمثابة حل شامل لجميع احتياجات مرضى الكلى، وتلتزم العلامة بالجودة العالية فنيفرو بلس أعادت تعريف رعاية غسيل الكلى في خمس دول و 190 مدينة وأكثر من 325 مركزا وأجرت ما يقارب الـ 10 ملايين عملية لعلاج غسيل الكلى من المرضى.

يأتي تأسيس شركة غسيل كلى بالمملكة استكمالا لجهود المجموعة واستثمار في قطاع الرعاية الصحية لأجل صنع علامة فارقة تتماشى مع استراتيجية كلا الشركتين.

اقرأ أيضا: استقالة العيسى

إغلاق
error: Content is protected !!