شركة نت وركرس السعودية تعلن موعد توزيع أرباح النصف الأول

شركة نت وركرس السعودية تعلن موعد توزيع أرباح النصف الأول

أعلنت شركة نت وركرس السعودية للخدمات عن قرار الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) بالموافقة على توزيع أرباح نقدية للنصف الأول من العام المالي 2023م بقيمة 12 مليون ريال، بواقع ريالين لكل سهم.

بيان شركة نت وركرس السعودية

أوضحت الشركة في بيان صحفي أن حق التوزيع سيكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية جلسة تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية والمسجلين في سجل المساهمين لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول بعد تاريخ الاستحقاق.

أعلنت الشركة أيضًا عن تاريخ توزيع الأرباح النقدية للنصف الأول من عام 2023م، والذي سيبدأ في الأحد الموافق 22 أكتوبر 2023، وسيتم تحويل الأرباح مباشرة إلى الحسابات البنكية المرتبطة بمحافظ المساهمين.

كما تهيب الشركة بالمستثمرين الأجانب غير المقيمين بأن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها عبر الوسيط المالي المحلي، ستخضع لضريبة الاستقطاع بنسبة 5% عند التحويل أو القيد في الحساب، وفقًا لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

تنصح شركة نت وركرس السعودية جميع المساهمين بتحديث بياناتهم لدى البنوك التي تحتوي على حساباتهم، لضمان إيداع الأرباح المستحقة مباشرة في حساباتهم في المستقبل.

ويرجع هذا الإعلان إلى قرار الجمعية العامة العادية بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين للنصف الأول من عام 2023م، بإجمالي قيمة 12 مليون ريال، وعدد الأسهم المستحقة للتوزيع هو 6 مليون سهم، حيث يبلغ توزيع السهم 2 ريال سعودي للسهم، وبنسبة 20% من القيمة الأسمية للسهم.

حق التوزيع ينتقل للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية جلسة تداول يوم انعقاد الجمعية العامة بتاريخ 9 أكتوبر 2023، والمسجلين في سجل المساهمين لدى مركز إيداع في ثاني يوم تداول بعد تاريخ الاستحقاق.

تعرف على: المؤتمر الدولي للصقور

إغلاق
error: Content is protected !!