عاجل الاتحاد يتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل

عاجل الاتحاد يتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل

الاتحاد يتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل لتعزيز فريق السيدات في كرة القدم خلال الفترة المقبلة، وتم تقديم اللاعبة بشكل مميز جدًا في المملكة العربية السعودية.

الاتحاد يتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل

،تم الإعلان عبر حساب الاتحاد الرسمي للسيدات على منصة “إكس” عن انضمام اللاعبة النيجيرية آشلي بلمتر، لاعبة نادي ليستر سيتي، إلى صفوف الفريق، وجاء في تغريدة حساب الاتحاد: “آشلي بلمتر في صفوف النمور”.

وفي فيديو تقديمي خاص بها على منصة “إكس”، قالت النجمة البالغة من العمر 25 عامًا: “كرة القدم دائمًا ما تكون لدي علاقة بالتواصل، ليس فقط مع نفسي، ولكن مع الأشخاص المحيطين بي، سواء كانوا زملاء في الفريق أو موظفين، وكل ما قمت به حتى الآن في مسيرتي يتعلق بتمثيل شيء أكبر مني”.

وأضافت: “بالانضمام إلى الاتحاد، أشعر وكأنني سأحصل على العديد من الفرص داخل وخارج الملعب لأتعلم المزيد عن كرة القدم هنا”.

وتابعت: ” أتيت إلى هنا من أجل أن أتعلم الكثير والكثير من أجل الاستفادة من بيئة المللكة العربية السعودية والأهم من ذلك أنني بالفعل أشعر بالراحة الكاملة بداخل صفوف نادي الاتحاد”

تجدر الإشارة إلى أن النجمة النيجيرية تلعب في مركز الدفاع، وشاركت مع منتخب بلادها في كأس العالم للسيدات، حيث ساهمت في الحفاظ على نظافة شباك فريقها في 3 مباريات قبل أن يتم الخروج من البطولة أمام إنجلترا بركلات الترجيح، حيث أن الاتحاد يتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل مع اللاعبة أشلي بلمتر، وبهذه الصفقة، يسعى الاتحاد لتعزيز فريق السيدات وزيادة قوته في دوري السيدات.

اقرأ المزيد:إنقاذ سبعيني من معاناة ورم المعدة 

إغلاق
error: Content is protected !!