الفنان عايض يوسف يعلق بسخرية على بعض متابعيه

الفنان عايض يوسف يعلق بسخرية على بعض متابعيه

أظهر الفنان عايض يوسف سخريته من بعض التعليقات التي وردت اليه من بعض متابعيه، وأكد أنه ليس حزينًا أو يعاني من الاكتئاب مناقشًا بذلك التصاعد في الشائعات حول انفصاله عن الفنانة هبة الحسين.

عايض يوسف يعلق بسخرية على بعض متابعيه

ظهر الفنان عايض في مكان يميزه ديكوره الغريب والمميز في فيديو نشره عبر سناب شات. وقد لاحظ العديد من متابعيه هذا المكان وقاموا بالتعليق عليه، حيث قاموا بمزاح بشأنه. وعلق أحدهم بسخرية قائلاً: “الحين بيقولون معبد”، وأشارت إحدى المتابعات إلى أنه قد يمكن القول أيضاً إن المكان يقدم القرابين.

ونشر عايض بعض الصور من هذا المكان الذي كان فيه وكان يشهد حفلًا تميز بأجوائه الخاصة. وأضاف تعليق ساخر على صورة لتمثال موجود في المكان، قائلاً: “وهذا صنم”، وقام أيضًا بمشاركة صورة تظهر ألعابًا وتمائمًا وقد أرفقها بتعليقات مماثلة بطابع ساخر.

والجدير بالذكر أن عايض يوسف قرر الرد على الأسئلة التي وجهت له بخصوص المعلقين الذين قد يكونوا أساءوا في تفسير تواجده في مكان الحفل. موضحًا أنه ليس غاضبًا ولم يقصد الحديث عن موضوع طليقته هبة الحسين، بل كان يتحدث عن المكان نفسه. وأشار إلى أن تعليقاته قد تم فهمها بشكل خاطئ وأن البعض اعتقد أنه لا يزال يتحدث عن علاقته السابقة مع هبة الحسين.

إقرأ أيضًا: سالم الدوسري افضل لاعب في آسيا.

إغلاق
error: Content is protected !!