اقتراب رحيل عبدالرحمن العبود لنادي الاتفاق

اقتراب رحيل عبدالرحمن العبود لنادي الاتفاق

علق الإعلامي الرياضي “عدنان جستنيه” المعروف بتأييده لنادي الاتحاد، على الأخبار التي تشير إلى اقتراب انتقال عبدالرحمن العبود إلى نادي الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية. وأبدى جستنيه تحذيراً لإدارة نادي الاتفاق، معبراً عن مخاوفه من تعزيز نادي الهلال بقدرات اللاعب الشاب العبود.

اقتراب رحيل عبدالرحمن العبود لنادي الاتفاق

تجاهل المدرب البرتغالي نونو سانتو العبود وأبدى رغبته في التخلص منه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. على الرغم من محاولات الإدارة الاتحادية للتوسط وإحلال السلام بين اللاعب والمدرب، إلا أنها لم تنجح في التوصل إلى حلاً واضحاً. وقد نجح نادي الهلال في ضم اللاعبين سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي  في يناير 2022، بعد انتهاء فترة عقديهما مع نادي الاتحاد. قبل أن يتفاوض مع إدارة نادي أنمار الحائلي وينجح في شراء الستة أشهر الأخيرة من عقدي اللاعبين.

وفي هذا السياق، عبّر عدنان جستنيه بكلماته: “يبدو أن الاتفاق خيار أفضل من الخيارات الأخرى. هناك من يخطط لأن يكون لاعبًا في صفوف الهلال، وأعتذر إذا قد تكون هذه توقعاتي غير دقيقة. هذا ما يتضح لي من العلامات، نتمنى ألا تتكرر الأخطاء التي حدثت في الماضي.”

والجدير بالذكر أنه قد أشارت تقارير مقربة من الاتحاد إلى أن نادي الاتفاق قدم عرضاً رسمياً لضم اللاعب عبدالرحمن العبود خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك على سبيل الإعارة.

إقرأ أيضًا: الرياض تستضيف مؤتمر وجوائز مدن الموسيقى 2024.

إغلاق
error: Content is protected !!