رد ناري من ريال مدريد على عرض الاتحاد للاعب ألابا

رد ناري من ريال مدريد على عرض الاتحاد للاعب ألابا

أشارت التقارير الصحفية اليوم عن رد ناري من ريال مدريد على إلى وجود عرض الاتحاد للاعب ألابا لاعبه النمساوي الدولي خلال فترة الانتقالات الصيفية ولكن ريال مدريد له رأي آخر إليك التفاصيل.

عرض الاتحاد للاعب ألابا

يسعى نادي الاتحاد للتعاقد مع مدافع أجنبي لتعويض غياب أحمد حجازي بسبب إصابته في الرباط الصليبي، وقد دخلوا في مفاوضات مع عدة لاعبين أجانب، بما في ذلك الإسباني سيرجيو راموس الذي اختار الانتقال إلى صفوف إشبيلية، وتقدمت صحيفة “ديفينسا سنترال” بتقرير يفيد بتقديم الاتحاد عرضًا رسميًا لضم ألابا من ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي قدره 25 مليون يورو.

وفي رده على ذلك، أكد جوزيه أنخيل، المدير التنفيذي لريال مدريد، في تصريحات لصحيفة “الرياضية”، أنه لم يتلق أي عرض الاتحاد للاعب ألابا وأضاف أنه في حالة وصول العرض إلى النادي، فإنه لن يتم قبوله، مؤكدًا أن هناك قرارًا نهائيًا بعدم التخلي عن اللاعب، الذي يعد جزءًا أساسيًا من تشكيلة الفريق حاليًا.

وأكد المدير التنفيذي لريال مدريد أن الفريق بحاجة إلى جميع اللاعبين، وبالتالي فإن النادي يتمسك بقاعدته الأساسية، وأن ألابا سيستمر بارتداء قميص الملكي بشكل طبيعي.

من جانبها، تعمل إدارة الاتحاد على تعزيز مركز الدفاع والهجوم بشكل سريع في الساعات القادمة قبل إغلاق فترة التسجيل يوم الخميس الموافق 7 سبتمبر 2023، وذلك بسبب البطولات المحلية والقارية والدولية المهمة التي يستعد الفريق للمشاركة فيها.

من جانبه يشارك نادي الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية التي تُقام في مدينة جدة، حيث سيلتقي في الدور التمهيدي مع نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وفي حالة الفوز، سيلعب في ربع النهائي ضد الأهلي المصري.

شاهد أيضًا: الهلال يتعاقد مع المغربي بونو

إغلاق
error: Content is protected !!