عروض مالية ضخمة لتمبكتي والشباب يحسم الأمر

عروض مالية ضخمة لتمبكتي والشباب يحسم الأمر

كشفت صحيفة “الرياضية” الجميع بخبر مذهل حول انتقال حسان تمبكتي لاعب الدفاع في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، إلى نادي الهلال، حيث أعلن الهلال يوم الاثنين الماضي تعاقده مع تمبكتي لمدة أربعة مواسم قادمة بعد مفاوضات طويلة مع إدارة الشباب، في حين أن نادي الشباب تلقى عروض مالية ضخمة لتمبكتي من نادي النصر.

عروض مالية ضخمة لتمبكتي 

أكدت صحيفة الرياضية في عددها الصادر اليوم أن تكلفة صفقة انتقال تمبكتي إلى الهلال بلغت 46 مليون ريال، بالإضافة إلى التنازل عن باقي مستحقات الشباب في صفقتي انتقال هتان باهبري وجوستافو كويلار بقيمة 7.5 مليون ريال.

كما أوضحت الصحيفة أن إدارة الهلال وافقت على إعارة ثلاثة لاعبين هم حمد اليامي، وعبد الله رديف، ومحمد جحفلي حتى نهاية الموسم الحالي.

 حيث أشارت إلى أن الأمور تسارعت داخل إدارة نادي الشباب بعد تلقيهم عروض مالية ضخمة لتمبكتي من نادي النصر بقيمة 90 مليون ريال، ودعا المجلس الذهبي الأعضاء الذين قرروا انتقال اللاعب إلى الهلال.

ومن جانبه ذكرت الصحيفة أن أحد الأعضاء الذهبيين في الشباب أكد لرئيس النادي خالد آل ثنيان أنه مستعد لجلب عرض بقيمة 150 مليون ريال من النصر، ولكنه أكد أنه وعد إدارة الهلال ببيع اللاعب لهم.

 الجدير بالذكر أن حسان تمبكتي مرتبط بعقد مع الشباب حتى يونيو 2027 بعد تجديد عقده في يناير الماضي، ومن جانبه شارك تمبكتي في 31 مباراة مع نادي الشباب في الموسم الماضي في جميع البطولات، وتمكن من تسجيل هدف واحد خلال تلك المباريات.

الزوار يقرأون الآن: مفاجأة كاسترو في مباراة النصر اليوم 

إغلاق
error: Content is protected !!