إطلاق عسل السدر السعودي توافقا مع رؤية المملكة 2030

إطلاق عسل السدر السعودي توافقا مع رؤية المملكة 2030

أعلنت مجموعة السنبلة، الشركة الرائدة في صناعة الأغذية في المملكة العربية السعودية، عن منتج جديد تحت علامة التجارية “عسل الشفاء” يُطلق على هذا المنتج اسم “عسل السدر السعودي”، وهو منتج سعودي يحمل اعتماد برنامج “صنع في السعودية”. ينضم هذا المنتج الجديد إلى مجموعة متنوعة من العسل السعودي والعالمي المميز الذي تقدمه العلامة التجارية.

إطلاق عسل السدر السعودي ودعم النحالين

يتم جمع عسل السدر من مناحل الجبال السعودية، حيث تم التعاقد مع النحالين المعتمدين لتوريد هذا العسل الفريد ويهدف إطلاق “عسل السدر السعودي” من قبل “عسل الشفاء” إلى دعم النحالين المحليين وتعزيز الصناعة السعودية كما حصل هذا المنتج على اعتماد الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية.

عبر السيد سامر كردي، رئيس مجلس إدارة مجموعة السنبلة، عن سعادته بإطلاق “عسل السدر السعودي”، وأشار إلى أنه يُعتبر واحدًا من أنواع العسل الأكثر تفضيلاً بين المستهلكين السعوديين وذوي الاهتمام بالعسل وتم توفير هذا العسل الفريد من بيئة المملكة ومن مناحلها لينضم إلى مجموعة منتجات “عسل الشفاء” المتنوعة ويصبح متاحًا للجميع في المملكة كما تهدف المملكة لتوزيعه في المستقبل للشرق الأوسط والدول الغربية.

أضاف كردي أن “عسل الشفاء” تهدف إلى توفير الأنواع النادرة من العسل لأكبر عدد من المستهلكين من خلال قنوات البيع الأساسية والمتاجر الكبرى و يهدفون إلى توفيرها بأسعار مناسبة وجودة عالية، مع تغليف فاخر وعلامة تجارية معروفة.

كما أكد كردي أن العلامة التجارية “عسل الشفاء” تتوافق مع رؤية المملكة 2030 في تحسين جودة الحياة ودعم المنتج المحلي كما تعمل الشركة على دعم النحالين المحليين فهي تدعم أكثر من 200 نحال سعودي وتعمل على تسهيل توزيع منتجاتهم لأكبر شريحة ممكنة من الناس وتعاونت مع جمعيات النحالين في المملكة لتبادل الخبرات والمعرفة فيما يتعلق بإنتاج عسل السدر السعودي كما تستثمر الشركة في البحث والتطوير لتحسين جودة منتجاتها وتلبية احتياجات العملاء.

اقرأ أيضا: لائحة لجان الغرف التجارية

إغلاق
error: Content is protected !!