قرار بانيجا الصادم يثير الجدل: هل يعود إلى بوكا جونيورز؟

قرار بانيجا الصادم يثير الجدل: هل يعود إلى بوكا جونيورز؟

تقارير صحفية أرجنتينية تفجّرت بمفاجأة قوية حول إيفر بانيغا، لاعب وسط مخضرم في صفوف الشباب، وطلبه العودة إلى فريقه السابق بوكا جونيورز في الميركاتو الشتوي المقبل.

بانيغا يُعلن رغبته بالعودة إلى بوكا جونيورز

وفقًا لتقرير شبكة TYC الأرجنتينية، أعلن بانيغا لإدارة الشباب عن رغبته في العودة إلى بوكا جونيورز. وفي مفاجأة أكبر، رحّب بوكا جونيورز بالتعاقد مع بانيغا، ولكن بشكل مجاني خلال شهر يناير المقبل. يُشار إلى أن عقد اللاعب مع الشباب ينتهي في يونيو 2024.

تلميحات بانيغا على “إنستغرام”

أثارت صورة نشرها بانيغا على حسابه الشخصي على “إنستغرام” جدلاً واسعًا، حيث ظهر بقميص بوكا جونيورز. اعتبر البعض هذا التلميح استعدادًا من اللاعب للرحيل عن الشباب والانضمام إلى فريقه السابق.

رحيل بانيغا عن الشباب

كانت رحلة بانيغا إلى الشباب قد بدأت في ميركاتو الصيف عام 2020، حيث انضم بعد انتهاء عقده مع إشبيلية الإسباني. لعب بانيغا 105 مباراة مع الشباب، سجل خلالها 22 هدفًا وقام بصناعة 24 هدفًا آخرين.

في الموسم الحالي، شارك بانيغا في 14 مباراة مع الشباب في دوري روشن السعودي، سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما. يحتل الشباب المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة بعد 15 جولة.

قرار بانيغا يثير الكثير من التساؤلات حول مستقبله، وما إذا كان سيعود إلى بوكا جونيورز. يظل الجميع في انتظار تطورات الميركاتو الشتوي لرؤية الوجهة التي سيختارها اللاعب المخضرم، وهل ستكون عودته إلى بوكا جونيورز هي الفصل الجديد في مسيرته المهنية؟

المزيد: التهديدات تحوم حول الهلال

إغلاق
error: Content is protected !!