عاجل قرار حاسم بشأن مصير تاليسكا في النصر

عاجل قرار حاسم بشأن مصير تاليسكا في النصر

تستمر النزاعات والجدل حول مستقبل اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا، النجم البارز في فريق النصر، حيث يتطلع النادي العاصمي إلى إتمام مزيد من الصفقات، فيما يبقى احتمال رحيل الجناح مفتوحًا، وإليك قرار حاسم بشأن مصير تاليسكا في النصر من قبل كاسترو المدير الفني البرتغالي.

قرار حاسم بشأن مصير تاليسكا في النصر

بالنسبة للمدرب البرتغالي لويس كاسترو مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النصر، فسيقرر اليوم الأحد مصير أندرسون تاليسكا وما إذا كان سيبقى أو يغادر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووفقًا لتقرير نهائي فني سيقدمه كاسترو، سيتم تحديد مستقبل اللاعب وإما استمراره أو التعاقد مع بديل في مركز آخر،ويعتبر النصر محطًا لعروض كثيرة لضم تاليسكا، مما يسهل رحيله في حال قرر المدرب البرتغالي ذلك.

الجدير بالذكر أن نادي النصر أعلن في أبريل الماضي تمديد عقد اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا حتى صيف 2026، بعد انضمامه في صيف 2021 قادمًا من جوانزو إيفرجراند.

أندرسون تاليسكا بدأ مسيرته الاحترافية في نادي إسبورتي فيتوريا في البرازيل قبل أن ينتقل إلى نادي بنفيكا البرتغالي في البرازيل، و قضى مواسم ناجحة في بنفيكا وساهم في فوز الفريق بالعديد من البطولات المحلية، ثم انتقل تاليسكا إلى نادي النصر السعودي، حيث يمثل الفريق الأول في الدوري السعودي للمحترفين.

شاهد أيضًا:  مشاركة فيجا أمام الطائي

إغلاق
error: Content is protected !!