إسرائيل ترفض تأكيد قصف مسجد جنين

إسرائيل ترفض تأكيد قصف مسجد جنين

رفض الجيش الصهيوني، اليوم الأحد، تأكيد قصف مسجد جنين بواسطة الغارة الجوية التي شنتها طائرة تابعة لقوات الاحتلال بالضفة الغربية

قصف مسجد جنين 

تعرض مسجد جنين لهجوم صهيوني في ساعات مبكرة من صباح يوم الأحد، وأفاد الجيش بأنه قام باستهداف مسلحين كانوا يستخدمونه كمقر للتخطيط من أجل إطلاق هجمات، وأشار مسعفون من فلسطين إلى أن شخصًا واحدًا على أقل اعتبار قد لاقى حتفه جراء الهجوم.

وطبقًا لوسائل إعلام صهيونية، إنه قد تم تنفيذ الغارة من قبل طائرة لكن لم يتم التعرف على نوعها. كما رفض ريتشارد هيشت المتحدث باسم الجيش الصهيوني التأكيد على ما إذا كانت الهجمة قد تمت عبر طائرة مقاتلة، حيث سيمثل هذا أول هجوم بواسطة مقاتلة منذ ما يقارب من عشرين عامًا.

وصرح هيشت  للصحفيين: “كل ما يمكنني قوله هو انها كانت ضربة جوية”، وأشار إلى أن هذا النوع من الهجمات هو الأول من نوعه للجيش الصهيوني في الضفة الغربية منذ بداية الانتشار في منطقة جنين في شهر يونيو الماضي.

والجدير بالذكر أن مقاطع فيديو قد أظهرت من موقع حادث قصف مسجد جنين حطامًا بداخل المسجد، وثقبين في سقفه، وقام الجيش بنشر صور يزعم أنها تُظهر المدخل الذي يؤدي إلى مخبأ أسفل المسجد، ورسم توضيحي يشرح الموقع الذي كان يستخدمه المسلحون في تخزين الأسلحة.

يمكنك متابعة المزيد حول: موعد مباراة الرياض ضد الاتفاق

إغلاق
error: Content is protected !!