مقتل قيادي في كتيبة جنين إثر هجوم قوات اسرائيلية

مقتل قيادي في كتيبة جنين إثر هجوم قوات اسرائيلية

أفاد تلفزيون فلسطين بأن قائدًا في كتيبة جنين قد قُتل خلال اقتحام قوات اسرائيلية للمدينة والمخيم في الضفة الغربية اليوم الاثنين.

قوات اسرائيلية تهجم على مدينة جنين

أعلن تلفزيون فلسطين عن مقتل أحد القادة في كتيبة جنين نتيجة اقتحام القوات الصهيونية للمدينة والمخيم في الضفة الغربية وبعد إعلان مقتل “وئام إياد حنون” البالغ من العمر 27 عامًا، ارتفع عدد الضحايا الفلسطينيين في جنين اليوم إلى 4 أشخاص بعد ساعات من الاشتباكات. ونقل التلفزيون عن وزارة الصحة الفلسطينية أن هناك قتيلاً رابعًا تم تسجيل وفاته.

وأكدت كتيبة جنين، التابعة لسرايا القدس على تمكن عناصرها من تعطيل آليات صهيونية مصفحة على أطراف مخيم جنين باستخدام سلسلة مركزة من العبوات المتفجرة. وفي وقت سابق، أعلنت كتائب القسام في مدينة جنين بالضفة الغربية أن أعضاءها شاركوا في اشتباكات عنيفة مع القوات الصهيونية التي دخلت المدينة في وقت مبكر من اليوم.

وأفاد تلفزيون فلسطين أن  اثنين من الفلسطينيين قد قتلوا  نتيجة هجوم صهيوني على مدينة جنين ومخيمها في الضفة الغربية، بينما تتواصل الاشتباكات بين القوات الصهيونية والمقاومين الفلسطينيين منذ ساعات. وأشار شهود العيان إلى أن الهجوم الصهيوني بدأ بالتوجه نحو مستشفى بن سينا، الذي تمّ حصاره من قبل القوات الصهيونية، كما قامت هذه القوات بتدمير الطرق المؤدية إليه.

والجدير بالذكر أن وكالة الأنباء الفلسطينية أشارت إلى أن الهجوم تم من عدة جهات معًا، مع حصار قوات اسرائيلية لمستشفى بن سينا، بالإضافة إلى تحليق طائرة استطلاع مسيّرة فوق المدينة.

يمكنك متابعة المزيد حول: رفع دعوى الطلاق بالمحكمة الشرعية السعودية.

إغلاق
error: Content is protected !!