المركز الكندي يوقع اتفاقية لتوفير كادر طبي في نيوم

المركز الكندي يوقع اتفاقية لتوفير كادر طبي في نيوم

أعلنت شركة المركز الطبي الكندي توقيع اتفاقية عقد ملحق من أجل توفير كادر طبي في نيوم مع شركة ساليني العربية السعودية المحدودة.

أوضحت الشركة في بيان عبر منصة تداول أن ذلك بالإشارة لإعلان الشركة السابق بتاريخ 3/9/2023 عن توقيع عقد مع ساليني العربية السعودية المحدودة.

توفير كادر طبي في نيوم 

أشارت الشركة في بيانها على تداول أن ذلك يصبح مجموع العقدين ما قدره 13,180,106.84، وأن الزيادة في قيمة العقد الموقع بسبب إضافة العقد الملحق من أجل توفير كادر طبي وسيظهر أثره في خلال الربع الرابع من العام المالي الحالي.

نيوم تعد واحد من المشاريع الرائدة ليس في المملكة فقط بل في المنطقة ككل ويأتي مواكبة لرؤية المملكة 2030، حيث ستعمل المدينة على دفع عجلة الاقتصاد من خلال مجموعة من القطاعات والصناعات المتكاملة فهي ستخلق أكثر من 100 ألف فرصة عمل جديدة وستكون مجتمع مدعوم بالمواهب في 14 قطاع متنوع وهي: التصنيع والماء والعلوم التقنية والرقمية والترفيه والثقافة والتعليم والتصميم والبناء والغذاء والطاقة والرياضة والسياحة والتنقل والصحة والرفاهية والتقنيات الحيوية والخدمات المالية والإعلام.

تعمل المملكة على إعداد نيوم كي تكون جاهزة للانطلاقة الحقيقة تحقيقا لرؤية المملكة 2030 من خلال توفير كادر طبي في نيوم والاهتمام بغيرها من القطاعات.

قد يهمك أيضا: صفقة الاندماج

إغلاق
error: Content is protected !!