البريك يشعل الاثارة قبل مباراة كلاسيكو الهلال والاهلي

البريك يشعل الاثارة قبل مباراة كلاسيكو الهلال والاهلي

تستمر التكهنات حيال مباراة كلاسيكو الهلال والاهلي المنتظرة، والتي ستجمع الفريقين الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ونظيره الهلال في إطار مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين.

جدل قبل كلاسيكو الهلال والاهلي 

سيكون النادي الاهلي السعودي ضيفًا لنادي الهلال مساء الجمعة القادمة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك سيكون في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من جولات دوري أبطال روشن السعودي للمحترفين. وفي سلم ترتيب الدوري، يحتل الهلال صدارة الجدول برصيد 26 نقطة، بينما يحتل الاهلي االمركز الرابع بحصيلة 22 نقطة.

وقد أشار اللاعب السابق أحمد عطيف إلى أن الظهير الدولي “محمد البريك” يمكنه أن يكون قادرًا على مواجهة الجناح الجزائري رياض محرز من النادي الاهلي في المباراة القادمة إذا تم استخدامه كظهير أيسر، وأكد عطيف في تصريحاته على الهواء قائلاً ” إنه إذا رأينا محمد البريك يلعب كظهير أيسر أمام الأهلي، فسيكون بإمكانه التعامل مع تهديدات الجناح رياض محرز بفعالية”.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال تمكن في مباراته ضد فريق مومباي سيتي الهندي من تحقيق فوزاً ساحقاً بنتيجة 6 -0 في ملعب الملك فهد الدولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا.وقد أحرز أليكساندر ميتروفيتش ثلاثة أهداف “هاتريك”، وأحرز سيرجي سافيتش، محمد البريك، وعبد الإله المالكي الأهداف الباقية. وبهذا النصر تمكن الهلال من تصدر المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا بحصيلة 7 نقاط، فيما بقي فريق مومباي سيتي في آخر المجموعة دون أن يحقق نقاط.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة كلاسيكو الهلال والاهلي، سوف تذاع للمشاهدين عبر شبكة قنوات SSC يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

إقرأ أيضًا: تعرف على طريقة استخراج كشف حساب من بنك الراجحي بالسعودية.

إغلاق
error: Content is protected !!