لوكاكو يرفض عرض الهلال المغري بقيمة 50 مليون يورو ما السبب؟

لوكاكو يرفض عرض الهلال المغري بقيمة 50 مليون يورو ما السبب؟

يتواصل الحديث عن مستقبل اللاعب البلجيكي ومهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، روميلو لوكاكو، وارتباطه بالانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لوكاكو يرفض عرض الهلال

في الوقت الحالي يواجه لوكاكو حالة عدم استقرار بشأن وجهته المقبلة، ويعتبر لاعبًا غير مرغوب فيه بين العديد من الأندية الأوروبية، تخلت إنتر ميلان عن صفقة لوكاكو بعد أن تجاهل المهاجم اتصالات النيراتزوري، على الرغم من اتفاق الناديين على جميع الشروط، وتجري المفاوضات حاليًا بين اللاعب ونادي يوفنتوس،

كما أن لوكاكو يرفض عرض الهلال علاوة على أنه عرضًا ضخمًا، الذي كان يتضمن راتبًا سنويًا قدره 50 مليون يورو، إضافة إلى دفع 50 مليون يورو لتشيلسي، وهو أكبر من عرض يوفنتوس البالغ 40 مليون يورو.

وفي تطور آخر، قام الصحفي الإنجليزي الموثوق جريمي بايلي بالكشف في تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن موافقة روميلو لوكاكو على تخفيض راتبه بنسبة ثلثه للانضمام إلى نادي روما الإيطالي، وأشار إلى أن نادي تشيلسي الإنجليزي لن يتحمل أي جزء من راتب لوكاكو أثناء وجوده في إيطاليا مع نادي العاصمة هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن روميلو لوكاكو لم يشارك في التدريبات الجماعية مع زملائه في تشيلسي، حيث يستمر في التدرب بمفرده استعدادًا لمغادرة الفريق.

شاهد أيضًا: تواصل ارتفاع أسعار النفط 

إغلاق
error: Content is protected !!