عاجل مدرب الاتحاد يفكر في رحيل غروهي

عاجل مدرب الاتحاد يفكر في رحيل غروهي

كشفت تقارير إعلامية أن نونو سانتو مدرب نادي الاتحاد البرتغالي يرغب في التخلص من أحد اللاعبين الأجانب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لذلك مدرب الاتحاد يفكر في رحيل غروهي حارس المرمي مع أحد اللاعبين الأجانب وإليك التفاصيل.

مدرب الاتحاد يفكر في رحيل غروهي

ذكر الإعلامي عبدالرحمن الحميدي في برنامج “برا الـ18” على قناة SSC الرياضية أن سانتو يتردد الآن بين اثنين من اللاعبين للرحيل عن الفريق في المستقبل، وهما الحارس مارسيلو غروهي بعد التعاقد مع عبدالله المعيوف، أو البرازيلي رومارينهو.

من جانبه أكد الحميدي أيضًا أن نادي الشباب يرغب بشدة في ضم رومارينهو، ولكنه لا يمكنه التفاوض مع اللاعب البرازيلي إلا بعد الحصول على موافقة إدارة الاتحاد.

كما كشف الحميدي أن مسؤولي الشباب يجرون مفاوضات مع نادي السد القطري للتعاقد مع اللاعب المغربي رومان سايس، وأشار إلى أن المفاوضات وصلت إلى نسبة تقدر بحوالي 95%.

الجدير بالذكر أن إدارة الشباب تسعى للتعاقد مع سايس البالغ من العمر 33 عامًا، بعد أن تعثر قيده في نادي السد القطري بسبب اكتمال عدد اللاعبين الأجانب في الفريق، وذلك لتعويض رحيل حسان تمبكتي وسعيد الربيعي اللذين غادرا الفريق في الأيام الماضية.

شاهد أيضًا: إرشادات من صحة مكة

إغلاق
error: Content is protected !!