مستشفى الدكتور سليمان الحبيب تنهي معاناة ستينية في ثلاثين دقيقة

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب تنهي معاناة ستينية في ثلاثين دقيقة

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب تنهي معاناة ستينية مع آلام حادة مستمرة معها منذ ما يقارب العامين، وذلك بعد حادث سقوط نتج عنه خلع خلفي في فقرات العصعص والمقعدة، ولم تتمكن من الجلوس وممارسة حياتها بالشكل الطبيعي وقيدت حركتها.

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب تنهي معاناة ستينية بمهارة

قام الفريق الطبي المتخصص من إغلاق القناة العصبية للعصص التي تنقل الألم تحت التنظير الفلوري لخلع عظمة العصعص العجزي الخلفي المركب بدقة ونجاح.

أوضح د/ أحمد الوشمي استشاري طب الألم والتأهيل في المستشفى ورئيس الفريق المعالج أن السيدة راجعت عدة مستشفيات ولكنها لم تتحسن وظلت تعتمد على المسكنات وأجرت تصوير بأشعة سينية جانبية كي تحدد درجة الخلع المركب للعصعص وكذلك اشعة مقطعية لمعاينة الخلع الخلفي المركب العجزي للعصعص.

أجرت السيدة العملية على يد الفريق الطبي المتميز الذي أتم العملية في 30 دقيقة بنجاح كبير وغادرت السيدة المستشفى بعد ساعة من نجاح العملية بحالة صحية جيدة، وخفت الآلام بنسبة كبيرة قبل أن تختفي في وقت لاحق كل الأعراض التي عانت منها لمدة عامين.

واتسمت العملية بالندرة والصعوبة ولكن أتى نجاح العملية دليلا على نجاحات المستشفى المستمرة وتأكيدا على الكوادر الطبية المتميزة العاملة فيها والتجهيزات المتطورة والحديثة.

ونذكرك بأن عيادة الطب الألم بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب تقدم الخدمات الرعاية الصحية بأعلى معايير ويشرف عليها مجموعة من الكفاءات الطبية المؤهلة والحاصلة على التأهيل العلمي الرفيع والخبرة الكبيرة في علاج حالات الشد العضلي والتصلب اللويحي وإصابات الحبل الشوكي.

يقرأ الزوار أيضا: نصائح وزارة الصحة لاختيار حقيبة الطفل

إغلاق
error: Content is protected !!