مستقبل روبن نيفيز مع الهلال: هل يغادر في يناير؟

مستقبل روبن نيفيز مع الهلال: هل يغادر في يناير؟

تتواصل التساؤلات حول مستقبل النجم البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، فمن الممكن أن يكون مصيره خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل على وشك التغيير.

مستقبل روبن نيفيز مع الهلال

تشير التقارير الصحفية إلى استعداد روبن نيفيز لترك الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولكن هذه المرة قد يكون الانتقال على سبيل الإعارة إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، مع فرصة قائمة لشراء عقده بشكل نهائي.

وفقًا لصحيفة “الميدان الرياضي”، يبدو أن إدارة الهلال لن تتخلى عن نيفيز في الوقت الحالي. يعود ذلك إلى أهمية اللاعب البرتغالي في تكتيكات مدرب الفريق جورجي خيسوس.

تؤكد التقارير أيضًا أن نيفيز يشعر بالسعادة والرضا داخل الهلال، ويتطلع إلى الاستمرار مع الفريق الذي اختاره على الرغم من العروض التي تلقاها من بعض الأندية الكبيرة في أوروبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

تمت الصفقة الصيفية بين الهلال ونيفيز في يوليو الماضي، حين انضم اللاعب البرتغالي قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي. ووقع نيفيز على عقد لمدة 3 مواسم حتى يونيو 2026.

شهد الموسم الحالي مشاركة نيفيز في 17 مباراة مع الهلال، حيث لعب 12 مباراة في دوري روشن السعودي، صنع خلالها تمريرة حاسمة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، شارك في 3 مباريات في دوري أبطال آسيا ومباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين، سجل فيهما هدفين.

في النهاية، يظل مستقبل روبن نيفيز موضوعًا حيويًا يشغل بال عشاق الهلال. سيكون على إدارة النادي التحلي بالحكمة في اتخاذ القرارات لضمان استمرارية اللاعب البرتغالي الذي أثبت جدارته داخل الملعب.

المزيد: نجاح نادي النصر في موسم 2023-2024

إغلاق
error: Content is protected !!