مفاجأة كبيرة: لوكا مودريتش قد ينضم إلى صفوف نادي الشباب في يناير!

مفاجأة كبيرة: لوكا مودريتش قد ينضم إلى صفوف نادي الشباب في يناير!

في حدث مثير، قام الإعلامي الرياضي البارع، سعود الصرامي، بالكشف عن تفاصيل هامة حول انتقال أحد نجوم نادي ريال مدريد الإسباني إلى نادي الشباب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الطفرة الصيفية انتقالات كبيرة تهز الساحة

شهدت الفترة الصيفية الماضية زخمًا هائلاً في عالم كرة القدم السعودية، حيث شهدنا اندفاعًا كبيرًا في عمليات التعاقد بين الأندية الكبيرة: الهلال والنصر والأهلي والاتحاد. انضم للدوري السعودي العديد من النجوم العالميين مثل نيمار، رياض محرز، ماكسيمان، ماني، فيرمينو، نجولو كانتي، وفابينيو.

وخلال تصريحات تلفزيونية في برنامج “الديوانية”، أكد الصرامي أن نادي الشباب يسعى بقوة لجلب نجم وسط ريال مدريد، لوكا مودريتش.

أكد الصرامي أن الشباب يعمل بجدية على حسم الصفقة، ولكن الأمور لم تتقدم بعد إلى مرحلة متقدمة، حيث تتراوح نسبة تقدم المفاوضات حتى الآن حوالي 30%. وأوضح أنه من غير الممكن نقل اللاعب في يناير المقبل.

مودريتش بين رغبتي الهلال والنصر

يُذكر أن لوكا مودريتش كان هدفًا لكل من الهلال والنصر منذ فترة الانتقالات الصيفية السابقة، ولكن لم يتم حسم الصفقة في ذلك الوقت بسبب رغبة اللاعب الكرواتي في الاستمرار مع ريال مدريد.

باختصار، يعيش عشاق الكرة السعودية في ترقب شديد لمعرفة مصير لوكا مودريتش في الفترة القادمة. هل سينضم إلى صفوف الشباب، أم سيستمر في تقمص دوره مع الفريق الملكي؟ الإجابات قد تتكشف في الأيام القادمة، ولكن يظل الجميع في انتظار لحظة القرار الكبيرة.

المزيد:  هل كانت ركلة الجزاء مستحقة في مواجهة النصر وبيرسبوليس؟

إغلاق
error: Content is protected !!