مفاوضات نادي النصر في ضم حارس جديد

مفاوضات نادي النصر في ضم حارس جديد

كشف نادي النصر رسميًا عن تجديد عقد حارس المرمى الخبير وليد عبدالله لموسم واحد فقط بعد انتهاء عقده الحالي مع نادي النصر السعودي، مع إجراء مفاوضات نادي النصر في ضم حارس جديد. 

في حين أن المدرب البرتغالي لويس كاسترو أكد على إدارة النادي عدم ضم حارس أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية واستخدام المركز لتعزيز مركز الجناح الأيمن جنبًا إلى جنب مع المدافع مع التركيز على مفاوضات نادي النصر في ضم حارس جديد.

مفاوضات نادي النصر في ضم حارس جديد

تبحث إدارة نادي النصر في التعاقد مع حارس مرمى جديد، حيث ترغب الإدارة في ضم راغد النجار، حارس مرمى فريق التعاون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ووفقًا للقنوات القطرية “الكاس”، فإن إدارة نادي النصر تجري مفاوضات متقدمة مع راغد النجار للحصول على خدماته كحارس مرمى. 

حيث ترغب إدارة النادي في تعزيز مركز حراسة المرمى من خلال ضم النجار ليكون زميلًا لنواف العقيدي الحارس الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة. 

راغد النجار حارس مرمى سعودي يلعب حاليا في نادي التعاون حاز على عدد من البطولات المختلفة من ناديه، كما أنه يمتلك مهارة احترافية خاصة به، وقد سبق له اللعب في عدة أندية مختلفة منها الأهلي السعودي، الشباب، الفيصلي، الوحدة، وأخيرا في نادي التعاون. 

من جانبه تتم استعدادات فريق النصر لمواجهة الاتفاق اليوم الاثنين في الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لعام 2023/2024، الجدير بالذكر أن نادي النصر حاز على لقب بطولة الملك سلمان للأندية العربية وذلك بفوزه على نظيره الهلال بنتيجة هدفين مقابل هدف وذلك لأول مرة في تاريخه، في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت. 

شاهد أيضًا: كانتي يوضح حقيقة غيابه عن الملاعب 

إغلاق
error: Content is protected !!