عاجل: مقتل جهاد محيسن وأسرته نتيجة ضربة جوية صهيونية

عاجل: مقتل جهاد محيسن وأسرته نتيجة ضربة جوية صهيونية

أعلنت تقارير إعلامية من قطاع غزة، اليوم الخميس، مقتل جهاد محيسن قائد قوات الأمن الوطني التابع لحركة حماس، حيث تعرض منزله لضربة جوية صهيونية أدت إلى قتله هو وأسرته بالكامل.

مقتل جهاد محيسن

أفادت وسائل الإعلام التابعة لحماس أن جهاد محيسن قائد قوات الأمن الوطني التي تقودها حماس في غزة قُتل نتيجة تعرض منزله لضربة جوية صهيونية، وجاء ذلك بعد إعلان حماس في وقت سابق عن مقتل “جميلة الشنطي” عضو المكتب السياسي للحركة خلال قصف وجهته الطائرات الصهيونية على منزلها في غزة اليوم الخميس.

وأشارت وسائل إعلام صهيونية إلى أن جيش الاحتلال استمر في قتل نشطاء ومسؤولين من الحركات المسلحة المختلفة، وقد أعلن الكيان الصهيوني قبل أيام أنه قتل قياديًا آخر تابع لحركة حماس خلال غارة على منزله في غزة.

وقد نشر وقت ذلك “أفيخاي أدرعي” المتحدث باسم الجيش الصهيوني مقطع فيديو، معلقًا “الجيش والشاباك يقومان بتصفية المدعو أسامة المزيني رئيس مجلس شورى حماس”.

والجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى مقتل جهاد محيسن، قد بلغ عدد ضحايا القصف الصهيوني حوالي 3700 شخصًا أغلبهم من المدنيين، وقد فر ما يزيد على مليون شخص من منازلهم الى مناطق مختلفة هروبًا من القصف أو للإنذار الصهيوني الذي يدعو إلى إخلاء قطاع غزة.

يمكنك متابعة المزيد حول: تأهب شاحنات المساندات الانسانية لدخول غزة

إغلاق
error: Content is protected !!