وزير الصناعة يزور مقر فرع سابك في شنغهاي

وزير الصناعة يزور مقر فرع سابك في شنغهاي

قام وزير الصناعة والثروة المعدنية، بندر بن إبراهيم الخريف، بزيارة مقر فرع سابك الرئيسي في مدينة شنغهاي الصينية، بالإضافة إلى زيارته لمقر شركة هواوي ومجموعة شينت الصينية.

مقر فرع سابك والتجربة الصينية

خلال الزيارة، التقى وزير الصناعة بالسيد لي لي، الرئيس الإقليمي لشمال آسيا في شركة “سابك”، وناقش معه تجربة الشركة في السوق الصيني وخبرتها العالمية في مجال صناعة البتروكيماويات. 

كما قام بزيارة المعرض الخاص بمنتجات “سابك”، الذي يضم مجموعة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية في مجالات صناعة السيارات والإلكترونيات والإضاءة، وقطاع البناء والتعبئة والتغليف، والأجهزة والمعدات الطبية وغيرها.

في إطار الزيارة، قام وزير الصناعة بزيارة مقر شركة هواوي للبحث والتطوير والابتكار في دوانقون الصينية، والتقى مؤسس الشركة، رن جينغ في، للاطلاع على أحد أكبر مصانع الشركة للتقنيات المستخدمة في الصناعات الدقيقة والعناصر الضوئية.

بالإضافة إلى ذلك، زار الوزير الخريف المقر الرئيسي لمجموعة شينت الصينية في شنغهاي، وناقش مع رئيس المجموعة، تشو شين مين، تعزيز الاستثمار بين البلدين في صناعات الكهرباء وتقنيات المياه وقطاعات الطاقة، وكذلك مناقشة خطط المجموعة الصينية واهتمامها بالتوسع والتكامل المعرفي في المملكة.

اقرأ أيضا: فيصل بن فرحان: أهمية التعاون الجماعي مع أوبك بلس

إغلاق
error: Content is protected !!