مي العيدان تدافع عن أحمد العونان بعد تعرضه للهجوم

مي العيدان تدافع عن أحمد العونان بعد تعرضه للهجوم

دافعت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن الفنان الإماراتي أحمد العونان، بعد أن تعرض للهجوم من الإعلامي قيس إبراهيم الشطي بسبب تصريحاته التي وصف فيها نفسه بالجثة قبل الحصول على الجنسية الإماراتية.

دفاع مي العيدان عن أحمد العونان

نشر الإعلامي قيس إبراهيم الشطي تدوينة على حسابه الشخصي على منصة إكس، حيث طالب الفنان الإماراتي أحمد العونان بالاعتذار عن تصريحاته للكويتيين، وأشار إلى أنه يجب أن يعتذر على تصريحاته حيث وصف نفسه بأنه “جثة” قبل حصوله على الجنسية الإماراتية. وقال: “إلى الممثل أحمد العونان، لا تستحي على وجهك، قد كنت جثة تتجول في الكويت قبل أن تحصل على الجنسية الإماراتية، والكويت هي التي ساهمت في تطويرك. إذا كنت لديك مبدأ، عليك أن تعتذر للكويت والكويتيين”.

وقد تفاعلت مي مع تصريحات الإعلامي الكويتي، معتبرةً أنه لا يملك العديد من الحقوق في الكويت نظرًا لعدم حمله الجنسية الكويتية. وقالت: “أنا معك في هذا الأمر. ماذا قدمت الكويت له؟ لم تمنحه حقوقًا إنسانية، أو وثائق رسمية أو جواز سفر. أدنى ما يمكن أن يقدمه لها هو الاعتراف بذلك والاحترام لما قدمته له، حتى وإن كان ليس مواطنًا كويتيًا”.

وأشارت مي العيدان إلى تعرض أحمد العونان للنصب مرارًا بسبب عدم قدرته على الحفاظ على أمواله في البنك، حيث قالت: “تعرض أحمد العونان للاحتيال عدة مرات، حيث تم استغلاله ونزع أمواله بذريعة عدم وجود أوراق رسمية. هذا ليس دفاعًا عن العونان، ولكن هذا لإلقاء الضوء على كمية الاستغلال التي تعرض لها من قبل أشخاص سرقوا أمواله واعتمدوا على أنه لن يتمكن من تقديم شكوى.”

إقرأ أيضًا: وصول قافلة من المساعدات الاغاثية إلى غزة عبر معبر رفح.

إغلاق
error: Content is protected !!