البكيري يوجه هجوم عنيف ضد النجم الفرنسي بنزيما

البكيري يوجه هجوم عنيف ضد النجم الفرنسي بنزيما

وجه الناقد الرياضي “محمد البكيري” هجوم عنيف وانتقادات حادة للنجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بفريق الاتحاد، وقد تضمنت هذه الانتقادات مقارنة مثيرة بين بنزيما وزميله في المنتخب الفرنسي كانتي، لاعب وسط الفريق.

البكيري يوجه هجوم عنيف لبنزيما

ذكر محمد البكيري على حسابه على منصة “إكس” رسالة عنيفة موجهة لكريم بنزيما وجاء مضمونها: ” عفوًا نادي الاتحاد ليس حديقة منزلك، بنزيما اسم أكثر شعبية مقارنة باسم وشعبية لاعب عالمي مثل نجولو كانتي، فهذه المقارنة متوقع بها الكثير من الفوارق” مضيفًا: 

 “كان الشيء الغير متوقع  أن يكون اللاعب الشاب الفرنسي هو صاحب التأثير والجهد الأكبر في مسيرة الفريق منذ لحظة مشاركته الأولى. في المقابل، يظهر بنزيما بشكل مخيب للآمال في عدد المشاركات والأداء وتسجيل الأهداف.”

وواصل البكيري من رسالته الانتقادية ضد بنزيما، قائلاً: “بكل احترامي لاسمه وتاريخه الكروي، فإن اللاعبين الاتحاديين لا يرون أحدًا أكبر من ناديهم بأي حال من الأحوال. من المفترض أن يكون المهاجم العالمي على مستوى عالٍ في خدمة الفريق الذي استقطبه والذي دفع ثمنًا مرتفعًا للاستفادة من خدماته. ليس من العدل أن يتعامل مع الفريق في تدريباته بشكل غير منتظم ويترك أثرًا ضعيفًا في المباريات الرسمية بين الغياب والمشاركة، وكأنه يعامل “الاتحاد” كحديقة خلفية لمنزله يأتي لقضاء وقت فراغه فيها.”

والجدير بالذكر أنه بالاضافة إلى ان البكيري وجه هجوم عنيف  لبنزيما، فإن اللاعب قد غاب عن مباراة نادي الاتحاد، أمس الاثنين، أمام نادي القوة الجوية العراقي الذي كان في إطار منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

إقرأ أيضًا: الجيش الصهيوني يطلب من أهل غزة معلومات عن المحتجزين.

إغلاق
error: Content is protected !!