أغلى الأعمال الدرامية في التاريخ في كوريا الجنوبية

أغلى الأعمال الدرامية في التاريخ في كوريا الجنوبية

استثمرت الدراما الكورية الجنوبية ملايين الوون والدولارات لجلب أهم القصص عالية الجودة التي اجتذبت المعجبين إلى الشاشة ، واكتشاف أغلى الأعمال الدرامية على الإطلاق.

الدراما الكورية لم تتوقف خلال عام 2020، على الرغم من أن لسنوات أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المشجعين من ثقافة هاليو . الجهات الفاعلة، والمؤثرات الخاصة، ومجموعات، والأزياء كانت والترقيات أسباب النفقات ل إنتاج واستوديوهات التلفزيون، الذين يراهنون عاصمتهم أن تكون ناجحة مع الإفتتاح المختلفة.

على مر السنين ، تم تسجيل مجموعة متنوعة من الأعمال والخيال وقصص الفترة ، تمثل مجموعة كبيرة منالمال عند الاهتمام بالإنتاج ، لأنهم يحتاجون إلى مجموعة ، وأزياء مناسبة للوقت وعناصر أخرى لخلق عالم خيالي فيه شخصيات حية ، بما في ذلك السفر إلى بلدان أخرى للتسجيل.

من راتب الممثلين الرئيسيين ، الذين غالبًا ما يكونون شخصيات كورية عظيمة ، مثل مشاهد الأكشن ، وتكنولوجيا AR (الواقع المعزز) ، وكذلك عمليات التدريب ، إذا طلبت الشخصيات ، فقد تسببوا في تكلفة الدراما أكثر من 30 مليار وون.

تكلف بعضها 3 مليارات دولار لكل حلقة وحدها ، بالإضافة إلى النفقات الترويجية.أو الغرامات إذا تجاوزت الميزانية ، وبينما لم تنجح جميعها على الشاشة ، صنفت الدراما الكورية الأخرى على أنها الأفضل في التاريخ ، ليس فقط بسبب حبكتها ، ولكن بسبب الجودة التي تم إنشاؤها بها.

الدراما الأكثر تكلفة في كوريا الجنوبية

  • الملك: العاهل الأبدي

بطلا الرواية: Lee Min Ho و Kim Go eun
ملخص الفيلم: يروي الفيلم حياة ملك يمر عبر بوابة تنقله إلى بعد آخر ، حيث كوريا الجنوبية هي ديمقراطية حديثة ، وهناك سيلتقي المحقق الذي يشك في هويته.
التكلفة: 30 مليار وون. الدراما التي صرفت على رواتب الممثلين الكوريين الرائعين ، بالإضافة إلى المؤثرات الخيالية والسيارات الفاخرة والمروحيات والأزياء والاكسسوارات.

  • منزل جميل

أبطال الفيلم : Song Kang
Synopsis: تروي الدراما قصة صبي قرر الانتقال إلى شقة بعد أن فقد والديه ، لكنه يكتشف أن هناك جيرانًا متعطشين للدماء يعرضون حياته للخطر.
التكلفة: 3 مليارات وون لكل حلقة ، بإجمالي 30 مليون وون ، بما في ذلك نفقات الوحوش ، والمؤثرات الخاصة ، وماكياج الرعب.

  • سجلات ارثدال

الأنصار: Song Joon Ki و Jang
Synopsis: يحكي قصة Eun Sum ، الفتى الذي ولد بمصير مدمر لأرضه ، Ta Gon هو فتى يحلم بأن يصبح ملك Aseudal. تان يا هي فتاة وريثة قبيلة وتاي اله متعطشة للسلطة.
التكلفة: 3 مليار وون للحلقة ، 54 مليون في المجموع ، حيث تم تصويرهم في جزيرة بين ماليزيا والصين ، بالإضافة إلى ارتداء أزياء الفترة والتأثيرات الخاصة ، كما قاموا ببناء مجموعة خاصة للدراما.

  • مملكة

أبطال الرواية: DongGunJu JiHoon و Ryu SeungRyong و Bae DooNa
موجز: يروي قصة حياة شعب في عصر جوسون ، حيث يحولهم مرض نادر إلى أوندد ويجب على ملكهم أن يجد مصدر الفيروس.
التكلفة: 35 مليون وون ، 2 مليار لكل حلقة حيث أنفقت Netflix على التكاليف الترويجية وأزياء الفترة ، وكانوا يفوقون الميزانية وكان عليهم دفع بعض الغرامات.

  • ذكريات قصر الحمراء

البطلان: Park Shin Hye و Hyun Bin
Synopsis: يروي الفيلم حياة رئيس تنفيذي لشركة ألعاب فيديو يسافر إلى إسبانيا ، حيث يقع في شرك مدير فندق شاب ، بينما يمتزج عالمه بواقع اللعبة و سوف يعرض حياتك للخطر.
التكلفة: 20 مليار وون. بالإضافة إلى الدفع للممثلين الرئيسيين المعترف بهم في كوريا ، تم تسجيل القصة في غرناطة وبرشلونة ، كما تم إنفاقها على تأثيرات الواقع المعزز.

  • حكاية نوكدو

النجوم: Kim So Hyun و Jang Dongyoon الملخص
: يروي الفيلم حياة Jeon Nok Du ، الشاب الذي تعرض للهجوم مع عائلته. بعد الحادث ، قررت الذهاب إلى بلدة للعثور على إجابات من مهاجميها ، وهناك ستقابل Dong Dong Joo ، التي لا تريد أن تفي بمهمتها في أن تصبح gisaeng.
التكلفة: 10 ملايين وون ، بالإضافة إلى شهرة الممثلة الرائدة ، تم إنفاق الأموال أيضًا على المؤثرات الخاصة وأزياء الفترة.

  • أثينا: إلهة الحرب

الأنصار: Jung Woo Sung و Soo Ae
الموجز: يروي الفيلم حياة مجموعة إرهابية يقودها الشرير Son Hyuk ، يجب على العميل Lee Jun Woo إفساد خططه وإنقاذ ابنة الرئيس قبل فوات الأوان.
التكلفة: 20 مليار وون ، تم تصويرها في دول مثل نيوزيلندا وإيطاليا واليابان والولايات المتحدة ، بالإضافة إلى مشاهد الحركة واسعة النطاق.

  • عفريت

أبطال الرواية: Gong Yoo و Kim Go Eun
الملخص: يروي قصة حياة جنرال من العصور القديمة تعرض للخيانة ولعنة ليعيش إلى الأبد بينما يموت أحباؤه ، مما يجعله عفريتًا ، وهو عفريت عليه البحث عن عروس كن خالدا في العالم الحديث لتدمير اللعنة.
التكلفة: 13 مليون دولار استخدمت في الأزياء والمؤثرات الخاصة والتسجيلات التي صنعت في كندا.

  • أسطورة الأزرق

النجوم: Lee Min Ho و Jun Ji Hyun
ملخص الفيلم: يروي الفيلم حياة Kim Dam Ryung ، الباحث من عصر جوسون الذي يلتقي بحورية البحر الأسيرة التي يساعدها في الهروب. عندما يتجسد في العالم الحديث ، فهو رجل محتال يدعى Heo Joon Jae ، والذي لا يتذكر المخلوق الشاب عندما يلتقيان مرة أخرى.
الكلفة: 20 مليون دولار تم استخدامها في الإنتاج ، كما تم تسجيلها في أوروبا واستخدمت المؤثرات الخاصة. كانت باهظة الثمن أيضًا لأن الممثلين الرئيسيين مشهورون جدًا.

  • هل أنا بشر أيضًا؟

البطلان: Seo Kang Joon و Gong Seung Yeong الملخص
: يروي الفيلم حياة نام شين ، الوريث الشاب الذي وقع في غيبوبة بعد تعرضه لحادث ، لذلك قامت والدته بإنشاء الروبوت بنفس المظهر والاسم.
التكلفة: 9 ملايين دولار تم استخدامها في المؤثرات الخاصة ، مثل مواسم العام ، بالإضافة إلى الكثير من التكنولوجيا والواقع المعزز لأنها كانت دراما روبوتية وتم تصويرها في جمهورية التشيك.

  • سيد صن شاين

أبطال الرواية: Lee Byung Hun و Kim Tae Ri
ملخص الفيلم: يحكي قصة رجل يحصل على هوية جديدة كجندي أمريكي ، عندما يصل إلى كوريا الجنوبية قبل الاحتلال الياباني ، سيلتقي بامرأة أرستقراطية تسرق قلبه.
التكلفة: 30 مليار وون ، تم إنفاقها على المؤثرات الخاصة ، بالإضافة إلى جودة الدراما والأزياء ونوعية القصة التي كان لها الكثير من البحث التاريخي.

  • فاجابوند

بطولة: Lee Sung Gui و Suzy
Synopsis: يروي الفيلم حياة Chal Da Gun ، الرجل الذي فقد ابن أخته في حادث ويستعين بمساعدة Go Hae Ri ، المحقق الذي سيساعده في العثور على الجناة ، ولكن ماذا يكتشفون أنه سيغير حياتهم إلى الأبد.
التكلفة: 25 مليار وون بسبب مشاهد الحركة والمواقع الترويجية للدراما وتدريب الممثلين وتكاليف الإنتاج بسبب التصوير في المغرب والبرتغال ، بالإضافة إلى الممثلين البارزين تحظى بتقدير كبير .

إغلاق
error: Content is protected !!