أفضل الأفلام ثلاثية الأبعاد 3d على الإطلاق

أفضل الأفلام ثلاثية الأبعاد 3d على الإطلاق

إذا سألت عينة كبيرة من محبي الأفلام غير الرسمية عن فيلمهم المفضل الأفلام ثلاثية الأبعاد في كل العصور ، فمن المحتمل أن يجيب الكثير من الأشخاص على Avatar . إنه واحد من أعلى الأفلام ربحًا على الإطلاق ، لذلك وفقًا لهذا المعيار وحده ، سيحصل على الكثير من الأصوات. الصورة الرمزية ليست رقمي الشخصي ، لكنها قريبة من القمة. في هذه المقالة ، أراجع اختياراتي لأفضل عشرة أفلام ثلاثية الأبعاد في كل العصور وأحاول تبرير اختياراتي.

في هذه القائمة ، حاولت أن أحكم على أساس قوة 3D بالإضافة إلى الفيلم نفسه. على سبيل المثال ، ربما يكون فيلمي المفضل في القائمة هو Toy Story 3 ، والذي من ناحيته هو فيلم مثالي. ومع ذلك ، لم أضعها في المرتبة الأولى لأنني أعتقد أن هناك أفلامًا أخرى تستخدم تقنية ثلاثية الأبعاد لتحقيق تأثير أكبر.

1. كيفية تدريب التنين الخاص بك

أتذكر خروجي من المسرح بعد كيفية تدريب التنين الخاص بك والتفكير ، “هذا هو. هذا هو المستقبل.”

مشاهد الرحلة في هذا الفيلم مبهجة للغاية بشكل لا يصدق في 3D أنا متأكد من أنها لا تزال أفضل شيء تم القيام به في التنسيق حتى الآن. نعم ، أفضل المشاهد في هذا الفيلم أفضل من أفضل المشاهد في Avatar . استمتع بقصة رائعة وقلبية وغير متوقعة ، ولديك واحدة من أفضل الأفلام ثلاثية الأبعاد على الإطلاق.

2. هوغو

لقد رأيت الكثير من الأفلام تدور أحداثها في باريس وحولها ، ولا أعتقد أن أيا منها بدا جيدا. (حسنًا ، ربما أميلي ، لكنكِ تفهمين ما أقوله).

عالم Hugo يعج بالنغمات المرئية المجيدة للحياة اليومية في محطة قطار في باريس ، ورؤية المخرج مارتن Scorcese تقفز حرفياً من الشاشة وتجذبك إلى عالم الفيلم.

إن Hugo مليئة بالبخار والعمل على مدار الساعة وجمال مبالغ فيه يجعل Gare Montparnasse واحدًا من أكثر إعدادات الأفلام تميزًا وغامرة قضيت وقتًا فيها.

قد يكون الفيلم سكريًا قليلاً جدًا بالنسبة لأذواق بعض النقاد ، لكنني اعتقدت أنه كان تحفة فنية.

3. الصورة الرمزية

Avatar هو الفيلم الأخير الذي شاهدته مرتين في السينما ، وأنت تعتقد بشكل أفضل أنني دفعت قسط تذكرة 3D في المرتين. مثل كيفية تدريب التنين الخاص بك ، لا يمكن تكرار تجربة Avatar ببساطة في المسرح المنزلي.

أعتقد أن Dragon و Hugo كلاهما فيلمان أفضل ، ولكن لا يمكنك إنكار أن فيلم Cameron الضخم المثير له بطاقة رابحة بصرية. يعد Pandora واحدًا من أكثر إعدادات الأفلام التي تم تحقيقها بالكامل على الإطلاق لتزيين الشاشة الفضية. ليس منذ “سيد الخواتم” ، رأينا مخرجًا يذهب إلى هذه الأطوال المذهلة لضمان أن كل شيء عن خلفية فيلمه كان مثاليًا ، من الجيولوجيا إلى غابات الإنارة الحيوية الخصبة ، إلى مجموعة لا تنسى من المخلوقات والشخصيات والمركبات والقطع الثابتة.

بعد كل ذلك ، كان استخدام كاميرون المبتكر ثلاثي الأبعاد المجسم هو ببساطة التزيين على الكعكة. استغرق الأمر شيئًا استثنائيًا ، ورفعه ، وجعله أسطوريًا.

4. متشابكة

 

تعثرت متشابكة في التنمية لفترة طويلة حتى وقت إصدارها ، لم يكن أحد يعرف ما يمكن توقعه. علمنا أن مفهوم الفن كان مذهلاً ، فقد كلف الفيلم ديزني ذراعًا وساقًا للإنتاج ، وأجبرت آلة التسويق على تغيير اسم الساعة الحادية عشرة بناءً على الخوف من عدم اهتمام الأولاد الصغار بفيلم يدعى رابونزيل . وقد تجرأنا على الحلم بأن هذا هو الفيلم الذي سيعيد استوديوهات الرسوم المتحركة مثل Walt Disney Animation إلى الصلة في عصر CG.

لكن لا أعتقد أن أي شخص يتوقع كلاسيكيًا حديثًا.

بعد سنوات من إطلاقه ، لا أعتقد أن أي استوديو للرسوم المتحركة ، ولا حتى بيكسار ، قد أصدر فيلمًا يتوافق مع مستوى التلميع الفني والتطور البصري الذي قدمته ديزني لنا في Tangled .

والفوانيس … يا الفوانيس!

5. فوق

يعتبر الكثير من الناس أن Up هي قمة التعبير الفني في قانون Pixar المدهش. على الرغم من أنه ليس فيلمي المفضل للخروج من Emeryville ، إلا أنه (في رأيي) هو أفضل استخدام للاستوديو للصيغة ثلاثية الأبعاد حتى الآن.

بينما استخدمت كل من Toy Story 3 و Brave تقنية 3D بكفاءة كعمق لآلية المجال ، فإن الصور البانورامية النبيلة في Up قدمت نفسها بشكل جيد بشكل استثنائي. المشهد فوق المنطاد في ذروة الفيلم هو showstopper.

إغلاق
error: Content is protected !!