أفضل حيوان أليف لك ، بناءً على برجك

أفضل حيوان أليف لك ، بناءً على برجك

إن إحضار حيوان أليف جديد إلى منزلك هو التزام كبير. تتمتع الحيوانات الأليفة بشخصيات مميزة تمامًا مثل البشر ، لذلك من المهم أن تجد الشخص الذي يناسب أسلوب حياتك ومساحة المعيشة والسلوكيات. تعتقد عالمة التنجيم المحترفة ومحبة الحيوانات ريبيكا إم فارار أنه من الضروري أن يجد الناس طاقة داخل حيوان تكمل هويتهم. لقد أعطتنا بعض الأفكار حول أفضل حيوان أليف قد يكون مناسبًا لكل علامة زودياك بناءً على دراساتها وملاحظاتها. هل تفضل كائنات حية ذات صيانة أقل؟

برج الحمل

يميل الحمل إلى الشعور بالملل بسهولة ويحتاج إلى رفيق يتناسب مع طاقته. فهي حريصة وديناميكية وسريعة وتنافسية. سلالة الكلاب النشطة والحيوية مثل الدلماسي ، لابرادور ريتريفر ، الراعي الألماني ، أو بوردر كولي ستكون مثالية للحفاظ على برج الحمل على أصابع قدمهم. إذا كنت تتطلع فقط إلى تبني جرو ، فراجع سلالة الكلاب الأكثر توافقًا مع علامة البروج الخاصة بك

الثور

تمامًا مثل معظم القطط ، يحب برج الثور الاسترخاء والاستمتاع بالأشياء البسيطة في الحياة. يمكن للزوج الاستلقاء معًا والاستمتاع بقطعة من ضوء الشمس الدافئ أثناء أخذ قيلولة. يُعرف برج الثور بكونه قويًا ويمكن الاعتماد عليه وحسيًا ومبدعًا ، تمامًا مثل القطط المفضلة لديك. تعرف على سلالات القطط الأكثر حنونًا عند اختيار أفضل صديق لك.

الجوزاء

الجوزاء ثرثارة ومعبرة وفضولية. ما الذي يمكن أن يكون أفضل لهذه العلامة من حيوان يتكلم؟ طائر مثل الببغاء يمكن أن يكون صديقًا ممتعًا لمشاركة الأفكار والكلمات ، مع الحفاظ على مشاركة كل منكما فكريا. لا تفوّت هذه الصور المرحة للطيور إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الإقناع بشأن الحصول على ببغاء.

سرطان

السرطانات وقائية وبديهية وعاطفية ورحيمة. إنهم يقدرون الحياة المنزلية والراحة ، لذا فإن الأرنب المحبوب سيجعل هذه العلامة الحساسة تشعر وكأنك في المنزل. اكتشف زي الهالوين المثالي بناءً على علامة البروج أيضًا.

ذات صلة  اختبار من هو توام روحك في BTS

الاسد

“في حين أنه قد يبدو مبتذلاً قول قطة للأسد ، إلا أنني أرى تقاربًا خاصًا!” يقول فارار. Leos (علامة الأسد) مثيرة ، صادرة ، ناري ، وواثقة من نفسها. تقوم هذه العلامة بتوجيه الجانب الشرس للقطط ، على عكس برج الثور الذي يحاكي الجانب الحسي. تحقق من هذه “الحقائق” الشائعة عن القطط والتي هي في الواقع خاطئة .

العذراء

يتوق برج العذراء إلى النظام والبساطة. ستزدهر هذه العلامة الموالية والتحليلية والعملية مع الهامستر الصغير ، حيث يحب Virgos قضاء الوقت بمفرده. يسهل تنظيف الهامستر بعد الصيانة ، ولا يتطلب سوى القليل من الاهتمام ، ليكون الحيوان الأليف المثالي لأي برج العذراء. إلى جانب حيوان أليف جديد ، تعرف على الأشياء المحظوظة التي تحتاجها كل علامة زودياك هذا العام .

الميزان

الميزان هم رومانسيون حقيقيون. زوج من طيور الحب يجسد حلاوة وجمال الميزان. تحقق من أفضل صديق بشري لكل علامة زودياك أيضًا!

العقرب

يوضح فارار: “غالبًا ما يتواصل برج العقرب مع الجانب الزاحف منا ويعلمنا أن نتخلص مما لم يعد يخدمنا … درسًا من برج العقرب نفسه”. أي زاحف أو عقرب أو عنكبوت يمكن أن يتناسب مع كثافة العقرب الداخلي. لا أحد يحب الأعمال المنزلية ، ولكن يمكنك التخلص من الأعمال الروتينية المفضلة لديك وفقًا لعلامة زودياك الخاصة بك .

برج القوس

القوس هو كائن مغامر يحب التنزه والتواجد في الخارج. مثل برج الحمل ، فإن الكلب النابض بالحياة يناسب هذه العلامة. من شأن جحر Jack Russell أو Siberian Husky أو الراعي الأسترالي أن يكون شريكًا رائعًا في المشي لمسافات طويلة. تحقق من سلالات الكلاب اللطيفة هذه كجراء من أجل السعادة الفورية.

الجدي

تزدهر علامة الأرض التي تعمل بجد على الاستقرار والروتين ، لذا فإن حيوانًا أليفًا بسيطًا مثل خنزير غينيا سيكون مباراة رائعة. من السهل الاعتناء بخنزير غينيا ، مما يجعله اختيارًا عمليًا لإشارة عملية. إنهم جادون ومنضبطون ومستقلون مثل الجدي. إذا كنت بحاجة إلى استراحة في روتينك ، فهذه هي العطلة المثالية لبرجك .

ذات صلة  توقعات برجك اليومي المجاني في 19 أكتوبر 2020 لجميع علامات الأبراج

الدلو

برج الدلو هو شخص ملتوي ومحب للمرح وأصلي وخيالي ، لذا فإن الحيوانات الأليفة غير التقليدية تتناسب مع شخصيتها المرحة. يمكن للخنزير المصغر أن يضيف نضارة إلى حياة برج الدلو التي يحتاجون إليها لتزدهر. (فقط كن على دراية بأن معظم الخنازير “المصغرة” لا تبقى مصغرة !) لا تفوت أفضل طريقة لتكمل كل علامة زودياك .

برج الحوت

علامة الماء هذه ، التي يرمز  إليها  سمكة ، ستعمل بشكل جيد مع حوض السمك الخاص بهم. الحوت عاطفي وعاطفي وحكيم وفني. يمكن للواحة تحت الماء أن تجلب منظورًا جديدًا وإلهامًا لحياتهم. بعد ذلك ، شاهد ما يوجد في عربة البقالة الخاصة بك بناءً على علامة البروج الخاصة بك .

إغلاق
error: Content is protected !!