أفضل نظام غذائي: قطع طعام واحد من نظامك الغذائي مرتبط بفقدان الوزن وقلة الدهون في البطن

أفضل نظام غذائي: قطع طعام واحد من نظامك الغذائي مرتبط بفقدان الوزن وقلة الدهون في البطن

أفضل نظام غذائي: خطط النظام الغذائي لتخفيف الوزن تأتي في جميع الأشكال والأحجام. بعضها يحتوي على نسبة عالية من الدهون ، وبعضها يحتوي على المزيد من اللحوم والخضروات. الآن ، تم ربط المرء بجسم أنحف وأقل دهون الجرس. يرتبط النظام الغذائي النباتي بفقدان الوزن.

حللت الدراسة في المستشفى الجامعي في لايبزيغ 9000 نباتي من الأعمار والأجناس.

أفضل نظام غذائي

ارتبط النباتيون بانخفاض الوزن.

ليس ذلك فحسب ، ولكن كلما كان تناول الطعام أقل كلما انخفض مؤشر كتلة الجسم (BMI).

وقالت إيفلين مدور ، التي جمعت نشر الدراسة: “إن المنتجات الغنية بالدهون والسكر مفرطة التسمين.

“إنهم يحفزون الشهية ويؤخرون الشعور بالشبع.

“إذا تجنبت الأطعمة الحيوانية ، فإنك تستهلك عددًا أقل من هذه المنتجات في المتوسط.

وتابعوا: “الأشخاص الذين يأكلون أغذية نباتية في الغالب قد يستهلكون طاقة أقل.”

ما هو أكثر من ذلك ، يرتبط نوع المنتج الحيواني بارتفاع مؤشر كتلة الجسم.

على سبيل المثال ، يرتبط تناول اللحوم في كثير من الأحيان بارتفاع مؤشر كتلة الجسم أكثر من تناول البيض والجبن ومنتجات الألبان.

ووجدت الدراسة: “إن الشخص الذي يقل مؤشر كتلة جسمه 1.2 نقطة في المتوسط ​​إما أن يتجنب تمامًا بعض المنتجات الحيوانية ، مثل المنتجات الأولية ، ويتبع نظامًا غذائيًا نباتيًا. أو أنها تستمر في تناول اللحوم والأسماك ، ولكن في كثير من الأحيان”.

قال NHS عن نظام غذائي نباتي: “من المهم تغيير ما تأكله. توجد بعض العناصر الغذائية بكميات أقل في المصادر النباتية ، أو يمكن للجسم امتصاصها بسهولة أقل من تلك الموجودة في اللحوم أو الأسماك.

“على عكس الاعتقاد الشائع ، فإن معظم النباتيين عادة ما يكون لديهم ما يكفي من البروتين والكالسيوم (الموجود في منتجات الألبان) في نظامهم الغذائي.

“ولكن إذا لم تخطط لنظامك الغذائي بشكل صحيح ، فقد تفوتك العناصر الغذائية الأساسية. على سبيل المثال ، يحتاج النباتيون إلى التأكد من حصولهم على ما يكفي من الحديد وفيتامين B12 في وجباتهم الغذائية.”

طريقة أخرى لفقدان الوزن كانت شائعة هي حمية التخلص من السموم .

أعطت خبيرة التغذية أفكارها لموقع Express.co.uk: “لمدة 14 يومًا ، يكون نظامك الغذائي مهمًا بشكل لا يصدق ، يتفق العديد من اختصاصيي التغذية وخبراء التغذية على أن النظام الغذائي يشكل 80 بالمائة من نوع جسم الشخص. ابدأ بالعصر لمدة 3 أيام. العصير طريقة ممتازة لصدمة جسمك إلى “وضع الطاقة”.

“عندما يتم تنظيف العصير بشكل صحيح ، سوف يخلص الجهاز الهضمي من كل” الخردة “التي سيتم تخزينها كدهون. كما سيزود جسمك بالطاقة التي يحتاجها من أجل العمل ، وطرد الفائض كنفايات. “

تقول ليزا يمكن التخلص من عصير السموم بطريقتين.

قالت: “إما أن تشتري عبوة تنظيف عصير من متجر عصائر محلي ، أو اشترِ عصارتك الخاصة من متجر البقالة. كل يوم ، اشرب 5 عصائر موزعة بين الإفطار ، منتصف الصباح ، الغداء ، وجبة خفيفة بعد الظهر وعصير ما قبل العشاء. أنهي كل يوم بوجبة صغيرة من الخضروات الخضراء “.

و اتباع نظام غذائي كيتوني هو أيضا بشعبية كبيرة لفقدان الوزن.

نظام الكيتو الغذائي هو نظام غذائي عالي الدهون ، مع ما يصل إلى 80 في المائة من السعرات الحرارية القادمة من الدهون.

هناك نوع واحد من الدهون التي يجب تجنبها.

أوضحت جين ميشيل ، أخصائية التغذية ومؤسس برنامج النظام الغذائي Jane Plan ، حصريًا لـ Express: “الدهون المتحولة ، التي تحتوي على الدهون المهدرجة والزيوت المهدرجة ، تشن حربًا على وسطنا ، بسبب الطريقة التي يستقلب بها جسمنا هذا النوع من الدهون.

إغلاق
error: Content is protected !!