أكثر علامات البروج نفاد صبرها

أكثر علامات البروج نفاد صبرها

لم تُمنح هدية الصبر للكثيرين ، لكن هناك بعض الأشخاص الذين لديهم مزاج قصير وينفجرون بسهولة شديدة مع أشياء معينة. من بين علامات الأبراج الاثني عشر ، كل عنصر له علامة لم تنضم إلى خط الصبر. سماع كلمة “انتظر” أو “الهدوء” ليس معهم ، انظر أدناه أكثر علامات البروج نفاد صبرًا:

معظم علامات دائرة البروج بفارغ الصبر

برج الحمل – النار

الآريون هم أناس يريدون كل شيء في الوقت الحالي أو حتى بالأمس. عندما يضعون شيئًا على رؤوسهم ، فمن الأفضل الابتعاد عن الطريق وعدم المجادلة لأنهم سيفعلون ذلك على أي حال. تكمن مشكلة علامة النار هذه ، التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالرغبة في الأداء ، في أنها غالبًا ما تنتهي بالندم على التصرف بطريقة غير مخطط لها ، والتفكير دائمًا في ما كان يمكن أن يكون مختلفًا إذا تم القيام به بشكل مختلف.

الجوزاء – الهواء 

على الرغم من كونه معروفًا بذكائه وفضوله ، لا يعرف الجوزاء كيفية التعامل مع المزيد من المعرفة المتعمقة. قد يبدو أن أهل الجوزاء يعرفون القليل عن كل شيء ، وهذه هي الحقيقة ، ولكن هذا لن يكون أكثر سطحية لأنهم لا يستطيعون الاحتفاظ بشيء ما لفترة طويلة ، إلى جانب عدم التحلي بالصبر لإجراء دراسات أطول بدون تفقد التركيز مع موضوع عشوائي تمامًا في منتصف الطريق. وكإشارة نموذجية لعنصر الهواء ، الذي يتميز بالعقلانية ، لا يملك الجوزاء الصبر للتعامل مع الأشخاص الذين هم أبطأ من أنفسهم أو الذين يظهرون أنهم لا يعرفون ما سيفعلونه ، فهم يأخذونهم على محمل الجد. لديهم مشاكل مع الشكوك لكنهم لا يتحملون الناس في نفس الموقف.

برج العذراء – الأرض

كونها علامة مثالية للغاية ، تفقد العذراء الخط عندما ترى أن شيئًا ما لم يتم بشكل صحيح. الناس في فيرجينيا هم الأغلبية في قنوات الشكوى ، لأنهم لا يتعاملون بشكل جيد مع عدم الرضا عن شراء شيء ما أو رؤية خدمة ليست ضمن المعيار الذي يتخيلون فيه. لا أحد يحب ذلك حقًا ، لكن رد فعل برج العذراء سيكون دائمًا مبالغًا فيه قليلاً أكثر من أي علامة أخرى في نفس الموقف. ليس ذلك فحسب ، فإن برج العذراء ليس من أفضل الأشخاص لتعليم شخص ما ، لأنهم لا يستطيعون رؤية شخص يتعلم ارتكاب الأخطاء عدة مرات دون الرغبة في العبث والقيام بما اقترحه لتعليم نفسه.

العقرب – الماء

لا شيء يقال هنا سيكون جديدًا على علامة مائية بعمق برج العقرب. نظرًا لكونهم علامة بديهية للغاية ، فإن الناس في برج العقرب ، الذين لديهم شعور بأن هناك خطأ ما ، لن ينتظروا الدفع ليروا ، وسوف يستخدمون مهاراتهم الاستقصائية لإثبات أن حدسهم لا يفشل أبدًا. ليس حتى. المشكلة في هذا أن العقرب لا يفهم تمامًا القول “ما لا تراه العين ، ولا يشعر به القلب” ، وفي النهاية يريد إثبات أن مخاوفه منذ زمن بعيد كانت صحيحة ، مما قد يتسبب في معاناته من أحد الوضع الذي لم يعودوا يعيشون فيه. ناهيك عن أنه عندما يدخل برج العقرب في قصة حب ، فإنهم يريدون أن يحدث كل شيء الآن ، من نوع التخطيط لحفل زفاف في الشهر الأول من المواعدة ، إذا كنت تشك في ذلك.

إغلاق
error: Content is protected !!