أهم 10 أشياء خرافية مجنونة يفعلها الناس

أهم 10 أشياء خرافية مجنونة يفعلها الناس

أشياء خرافية مجنونة ألن يكون من الرائع الاستيقاظ في الصباح وجعل كل شيء يسير على ما يرام؟ لا أضواء حمراء ، لا قهوة مسكوبة ، لا تأخر عن المواعيد ، لا تعارض ، لا أخبار سيئة.

من الواضح أن هذا أقرب إلى المستحيل ، ولكن يبدو أن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لإبعاد سوء الحظ بغض النظر عن النشاط.

10 اشتر منزلا

لضمان حماية منزل جديد من قوى الظلام التي تهدد سعادة الأسرة داخل جدرانه ، يقوم بعض الأشخاص بطلاء أسقف الشرفات باللون الأزرق. يُعتقد أن هذا الظل الأزرق المعين يصد الشر ويقيد الزومبي من دخول المنزل لأنه يربكهم في الاعتقاد بأن السقف هو جسم مائي. يختار بعض مالكي المنازل أيضًا طلاء مصاريعهم وإطارات النوافذ في هذا الظل لتوفير حماية إضافية.

كانت هذه الخرافة شائعة جدًا في الجنوب الأمريكي حيث أصبح مصطلح “الأزرق الناعم” شائعًا في القرن التاسع عشر كوصف للأزرق الكاريبي. تعني كلمة Haint في الواقع مطاردة ، وهو المصطلح الجنوبي للشبح.

9 يقود سيارة

لهذه الأسباب ، قام بعض السائقين بأداء بعض “طقوس السلامة” قبل القيادة وأثناءها لإبعاد سوء الحظ. يتضمن ذلك حبس أنفاسك أثناء المرور بمقبرة أو القيادة عبر نفق ، حيث سيضمن ذلك بقاء الموتى دون إزعاج وأن تتحقق رغباتك ، على التوالي.

سيبشر بالخير أيضًا ألا تشتري أبدًا سيارة جديدة يوم الجمعة 13th أو أن تقود سيارتك على طريق يحمل الرقم 13 فيه لأن هذا لن يؤدي إلا إلى كارثة في طريقك.

8 خذ لك وجبة

إذا وجدت نفسك مضيفًا لوجبة ، خاصة العشاء ، فتأكد من عدم جلوس 13 شخصًا على مائدة العشاء لأن ضيفًا سيئ الحظ سيموت في غضون عام. أيضًا ، لا تدع أي شخص يغني على مائدة العشاء ، لأنه سينتهي به الأمر مع زوجة مجنونة.

7 احضر جنازة

يمكن لحدث الجنازة أن يجذب مجموعة من الخرافات حيث يضع بعض الناس عملات معدنية على عيون المتوفى ودفنها في مواجهة الشرق. عند إزالة جثة من المنزل ، يعتقد الكثيرون ويصرون على ضرورة تحريكها مع مغادرة القدمين للمبنى أولاً. إذا غادرت الجثة “رأسها” فإنها قد تنظر إلى الخلف إلى الأحياء وتحثهم على الانضمام إلى الرحلة إلى الحياة الآخرة.

أولئك الذين يؤمنون بالخرافات أيضًا يتأكدون من اختيار طريق مختلف عن المقبرة عند العودة إلى المنزل ، حتى لا تتمكن الأشباح من متابعتهم.

6 يرتدى ملابسة

ولكن إذا كنت ترتدي ملابسك في صباح شتاء بارد ومظلم لحضور حفل زفافك ، فتأكد من إضافة بعض الأجراس إلى فستان زفافك لدرء الشياطين التي قد تكون مختبئة في الزوايا المظلمة من غرفة نومك. وإضافة حزام فاخر للحماية من الشعوذة.

الأشخاص الذين يشعرون بأنهم محظوظون بشكل خاص في أي يوم من الأيام ، غالبًا ما يرتدون ملابس منقطة أو يحملون معهم إكسسوارات منقطة. خاصة عندما يخططون للمراهنة في كازينو محلي أو لعب اليانصيب. يقال إن النقاط المستديرة تشبه المال الذي يظهر فجأة في حياة المرء.

5 الحمل

يذهب البعض إلى أبعد من ذلك ويرتدون المفاتيح حول رقبتهم عندما يضيء القمر الكامل من الأعلى. يُعتقد أن المفاتيح تحرف أشعة القمر عن بطن المرأة الحامل وتمنعها من أكل شفة الطفل مما قد يؤدي إلى شق سقف الحلق.

بعض الأمهات اللاتي يخططن للاستحمام مع أصدقائهن وعائلاتهن ، يصرون على حملهم إما في الشهر السابع أو التاسع من الحمل لأن الرقمين سبعة وتسعة يعتبران يجلبان الحظ السعيد. هناك أيضًا نساء حوامل يرفضن قص شعرهن أثناء توقعهن لأنهن يعتقدن أن ذلك سيؤدي إلى مشكلة في عيون أطفالهن.

4 يسافر حول العالم

على الرغم من أن السفر إلى مواقع غريبة بعيدة يمثل مشكلة في الوقت الحالي ، إلا أن أولئك الذين يحبون الطرق المفتوحة أو الرحلات الجوية على حافة مقاعدهم في انتظار تهدئة جائحة الفيروس التاجي حتى يتمكنوا من استكشاف البلدان الأجنبية مرة أخرى في جميع أنحاء العالم.

اعتمادًا على الوجهة ، هناك العديد من “القواعد” التي يجب اتباعها إذا كنت ترغب في الحصول على رحلة خالية من الحظ السيئ. على سبيل المثال ، عندما تصل إلى روسيا وتنتظر في المطار صديق أو أحد أفراد أسرتك ليأتي ويوصلك ، فإن الجلوس على أمتعتك سيجلب لك حظًا سعيدًا.
يحاول بعض الأشخاص الذين يغادرون أماكن إقامتهم في بلغاريا بعد العطلة التأكد من أن مضيفهم لا يبدأ في اكتساح المكان مباشرة بعد مغادرتهم لأن أنفاسهم قد تنفجر من أجسادهم.

أولئك الذين يقومون برحلة إلى الصين بمفردهم سيرغبون في إبعاد الأرواح غير المرغوب فيها في غرفة بها سريرين. يمكنهم وضع أغراضهم الشخصية مثل الحقائب على السرير الاحتياطي للإشارة إلى الضيوف غير المرئيين أن السرير يشغله. يجب عليهم أيضًا تربيت الوسائد عدة مرات للإشارة إلى الزومبي بأن السرير غير متوفر.

3 احتفل بعيد الهالوين

بالطبع ، يحتوي هالوين على قائمة خاصة به لضمان بقاء الناس بعيدًا عن براثن الكائنات الشريرة خلال أكثر عطلة مخيفة لهم جميعًا. إذا وجدت نفسك في ويلز في 31 أكتوبر ، فتأكد من تجنب جميع مفترقات الطرق والسلالم لأن الشبح سينتظرك هناك. تتمتع الدولة أيضًا بتقاليد طويلة الأمد حيث يقوم كل فرد من أفراد الأسرة بإلقاء حجر أبيض في النار. سيتم تمييز كل حجر. عندما بحثوا عن الحجارة في اليوم التالي وكان أحدهم مفقودًا ، كان هذا يعني أن أحد أفراد الأسرة سيموت في غضون عام. لذا ، كما تعلم ، لا تذهب لرمي الحجارة إذا كنت تريد أن تعيش.

إذا كنت في حاجة ماسة إلى بعض الحظ السعيد ، فقم بإضاءة شمعة برتقالية في منتصف الليل في عيد الهالوين واتركها تحترق حتى تشرق الشمس. أيضًا ، بينما تراقب الشمعة (كما يجب!) وتسمع خطى خلفك ، لا تستدير. الموت نفسه قد يقف خلفك وينظر من فوق كتفك.

2 اذهب إلى الفراش

لا تسمح لقطتك بالدخول إلى غرفة نومك إلا إذا كنت تريد أن تُلعن لسنوات متتالية وبالتأكيد لا تعلق لوحة تيتانيك أو أي صورة أخرى تصور حدثًا كارثيًا في غرفة نومك لأن هذاز  قد يؤدي إلى الضيق في حياتك. منزلية.

أيضًا ، لا تترك قبعتك على سريرك أبدًا ، لأنها ستجذب سنوات من الحظ السيئ الذي لن يتمكن حتى صائد الأحلام من إخافته.

1 تزوج

بمجرد زوال فيروس كورونا إلى الأبد ، قد ترغب في أن يبصق ضيوف حفل الزفاف عليك وعلى شريكك لأن هذا يعتبر نعمة. وإذا لم يكن هذا حقًا مناسبًا لك ، فيمكنك دفن زجاجة بوربون رأسًا على عقب في مكان الزفاف قبل شهر من الحفل لضمان حسن الحظ والطقس الجيد في اليوم. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بمشروب مستحق وتنهد الصعداء لأن كل شيء سار وفقًا للخطة.

إغلاق
error: Content is protected !!