إبرام صفقات العيار الثقيل: فهد بن نافل يحقق النجاحات الكبيرة لنادي الهلال في الميركاتو الصيفي

تعاقد الهلال مع روبن نيفيز وكاليدو كوليبالي لتعزيز صفوفه، يبدو أن فهد بن نافل، رئيس مؤسسة نادي الهلال الغير ربحية، يعمل على إبرام صفقات من العيار الثقيل، وذلك خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

توقيع البرتغالي روبن نيفيز

حسم الهلال تعاقده بشكل رسمي مع البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، لمدة 3 مواسم قادمة. يعد نيفيز لاعبًا موهوبًا وذو خبرة عالية في مجال كرة القدم، وسيكون إضافة قوية للفريق. من المتوقع أن يسهم نيفيز في تعزيز خط الوسط وزيادة قدرة الهجوم لنادي الهلال.

انتقال كاليدو كوليبالي

من المتوقع أن يتم الإعلان عن ضم الدولي السنغالي، كاليدو كوليبالي، مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال الساعات القادمة. كوليبالي يعد أحد أبرز المدافعين في العالم، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في مسيرته الكروية. سيكون انضمامه إلى صفوف الهلال مكسبًا هامًا وسيعزز قوة الدفاع للفريق.

نيمار قريبًا في الهلال؟

وفقا لشبكة \”فوربس\”، حسم نادي الهلال تعاقده بشكل رسمي مع البرازيلي نيمار، صانع ألعاب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الأسبوع القادم. نيمار لاعب موهوب وذو شهرة عالمية، وسيكون وجوده في صفوف الهلال تحدٍ كبير للفرق المنافسة. سيضفي نيمار الإبداع والتميز على الهجوم الهلالي ويعزز فرص الفريق في تحقيق النجاحات الكبيرة.

موقف نيمار مع باريس سان جيرمان

عقد نيمار مع نادي باريس سان جيرمان ينتهي في صيف 2025. يعتبر نيمار لاعبًا قيمًا ومرغوبًا، حيث تبلغ قيمته التسويقية \”70 مليون يورو\”، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت. إن انتقاله إلى الهلال سيكون صفقة كبيرة وسيعزز مكانة النادي على الساحة العالمية.

إغلاق
error: Content is protected !!