تواصل أندية الهلال والنصر والأهلي في البحث عن مدرب أجنبي مميز للموسم الجديد

يعد الموسم الجديد في عالم كرة القدم السعودية فرصة مثالية لأندية الهلال والنصر والأهلي لتحقيق التطور والنجاح. ولذلك، فإن الأندية الثلاثة تسعى بجدية للعثور على مدرب أجنبي مميز يكون قادرًا على توجيه الفريق الفني واللاعبين نحو الانتصارات وتحقيق الألقاب.

الهلال وصفقتي نيفيز وكوليبالي

بدأت أندية الهلال والنصر بالفعل في العمل على تعزيز صفوفها من خلال الانتقالات الصيفية. وقد نجح الهلال في حسم صفقتين مهمتين جدًا، حيث تعاقد مع اللاعب البرازيلي روبن نيفيز لاعب وسط وولفرهامبتون والمدافع الفرنسي كاليدو كوليبالي القادم من تشيلسي الإنجليزي. هذه الصفقتين ستكون لهما دور كبير في تعزيز خط وسط ودفاع الفريق وتقديم الأداء المميز في الموسم القادم.

النصر يقترب من حسم صفقة زياش

بالنسبة لفريق النصر، يعمل بكل قوة على إتمام صفقة حكيم زياش. وتعتبر هذه الصفقة من الصفقات المهمة المنتظرة في الميركاتو، حيث ستضفي قوة هجومية كبيرة على صفوف النصر وتسهم في تحقيق الانتصارات. من المتوقع أن تكون صفقة زياش ضربة مدوية لفرق المنافسة.

الأهلي يستهدف ميندي وراموس ومحرز

فريق الأهلي لا يقل أهميةً عن منافسيه، حيث يسعى جاهدًا لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع لاعبين أجانب مميزين. ومن بين الأسماء التي تعمل الأهلي على ضمها هي الحارس الفرنسي إدوارد ميندي، الذي يعد إضافة قوية لخط الدفاع. كما يستهدف الأهلي التعاقد مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس والجناح الجزائري رياض محرز، واللذين سيعززان خط الدفاع والهجوم على التوالي.

فيريرا يرفض الهلال والنصر

وفي أخبار أخرى، كشفت صحيفة \”ESPN\” أن المدرب البرتغالي أبيل فيريرا رفض عروضًا من الهلال والنصر. وقد كانت العروض ضخمة وجذابة للغاية، إذ تلقى فيريرا عرضًا من الفريق الذي يلعب به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكذلك عرضًا من الهلال الذي تمكن من إقصاء فلامنجو البرازيلي من كأس العالم للأندية.

وقد رفض فيريرا عرضًا قيمته 20 مليون يورو سنويًا من الهلال، بسبب رغبته في البقاء في نادي بالميراس البرازيلي والالتزام بعقده حتى عام 2024. يعكس هذا رغبة فيريرا في الاستمرار في تحقيق النجاحات مع الفريق البرازيلي.

مفاجأة عن مفاوضات الأهلي مع مدرب جديد

تشهد مفاوضات فريق الأهلي مع المدرب الجديد تطورات جديدة. حيث كشفت التقارير الإعلامية أن الأهلي أحيى مفاوضاته مرة أخرى مع المدرب البرتغالي ماركو سيلفا، الذي يشغل حاليًا منصب المدير الفني لنادي فولهام الإنجليزي.

وقد كان سيلفا من بين الأسماء المرشحة لخلافة موسيماني في تدريب الفريق الأهلاوي بعد عودته إلى دوري المحترفين السعودي. وعلى الرغم من تجميد المفاوضات في الفترة السابقة، وخاصة مع ترغب إدارة فولهام في التجديد معه، فقد قرر الأهلي استئناف المفاوضات مع سيلفا.

وفي غضون ذلك، فقد دفع تراجع مفاوضات الأهلي مع سيلفا إدارة النادي للبحث عن بدائل، وقد توجهوا إلى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما الإيطالي. وقد عقدت إدارة الأهلي جلسة مع مورينيو في لندن، إلا أن المدرب البرتغالي اعتذر عن تولي تدريب الفريق، وذلك بسبب رغبته في الاستمرار في العمل في الدوريات الأوروبية.

تواصل أندية الهلال والنصر والأهلي البحث عن مدربين أجانب مميزين لقيادة الفرق الفنية في الموسم الجديد. من المتوقع أن تكون الصفقات المستقبلية لهذه الأندية ذات تأثير كبير على الأداء والنتائج. بينما يتواصل الجمهور بفارغ الصبر في انتظار الإعلان عن المدربين الجدد، يبقى الأمل معلقًا على تحقيق النجاح والتألق في المنافسات المقبلة.

إغلاق
error: Content is protected !!