ابراج الحب ما تحتاجه لجعل العلاقة تدوم ، بالتوقيع

ابراج الحب ما تحتاجه لجعل العلاقة تدوم ، بالتوقيع

أنت تعرف كيفية المواعدة من خلال علامة البروج ، ولكن ماذا يحدث بعد الوقوع في الحب ؟ كيف يمكنك التأكد من أن التاريخ السحري الأول يتحول إلى علاقة حقيقية ، كما تعلم ، من النوع الذي يستمر أكثر من شهر وربما يتضمن في النهاية الانتقال معًا وتبني طفل من الفراء؟ دع النجوم تساعدك في معرفة كيفية التأكد من أن LTR الخاص بك طويل بالفعل . الآن بعد أن وجدت الحب ، ماذا ستفعل؟

إليك ما تحتاجه في الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول:

برج الحمل

في بعض الأحيان يمكن أن تكون انتهازيًا قليلاً – يجب أن تكون دائمًا على حق! ولكن من أجل الحفاظ على قوة علاقتك ، عليك أن تدع SO الخاص بك يفوز ببعض الحجج. (عدد قليل فقط!) تذكر ، ليس عليك دائمًا أن تكون الكلمة الأخيرة.

الثور

كنوع قوي وصامت ، فأنت لا تعبر دائمًا عما تريده وتحتاجه حقًا. لكن عليك أن تخبر بوو الخاص بك بما تريده للتأكد من أنكما على نفس الصفحة ، قبل أن تتوقع منهم قراءة أفكارك! كن حقيقيا ، برج الثور.

الجوزاء

أنت looovvveee للتحدث. سواء كان ذلك في لقاء IRL أثناء تناول العشاء معًا ، أو إرسال الرسائل النصية طوال اليوم ، أو مفاجأة صديقك من خلال FaceTime مرتجل ، فأنت دائمًا على استعداد للدردشة. TBH ، يمكن أن يكون نوعًا ما كثيرًا. أعلم أنه صعب ، لكن قاوم الرغبة في كتابة نص ثلاثي في ​​منتصف يوم العمل. بهذه الطريقة ، سيكون لديك الكثير لتتحدث عنه عندما تكون معًا في الواقع. إعلان – تابع القراءة أدناه

سرطان

أنت تتدخل في علاقاتك ، وستفعل أي شيء من أجل بوو الخاص بك. يمكن أن يؤدي هذا إلى حدوث ارتباك عندما يعتقد بوو الخاص بك أنك تحب المغني المقنع حقًا عندما لا ، فأنت تشاهده فقط قبل أن يفعلوه! ضع حدودًا للتأكد من أن شريكك لا يأخذك كأمر مسلم به.

ذات صلة  اليوم العالمي للحب في اي تاريخ وكيفية الاحتفال به

برج الاسد

انت نجم. أنت تعرف ذلك ، وشريكك يعرف ذلك تمامًا. لكن في بعض الأحيان يمكن أن يشعروا بأن شهرتك قد طغت عليها. في الواقع ، من المحتمل أنهم يتوقون إلى هويتهم الخاصة خارج العلاقة. لذا دعهم يلمعون. أظهر لهم أنك معجب بهم أيضًا.

العذراء

أنت تميل إلى التركيز بشكل كبير على التفاصيل. هذا يعني أنه إذا لم ترسل حبيبتك رسالة نصية إليك على الفور ، فستخرج بخمس نظريات مختلفة حول ما يفعلونه بالفعل في الوقت الذي يرسلون فيه إليك رسالة “Sry! Phone مات” لا تفعل ذلك! ثق في SO الخاص بك إذا كنت لا تستطيع ، فلماذا أنت معهم؟

الميزان

لديك عادة صغيرة في التصرف مثل SO الخاص بك مكان تناول الطعام المفضل لديهم = مكان تناول الطعام المفضل لديك ، على الرغم من أنه ليس كذلك. كنت دائما إعطاء الخاص بك كل لجعل علاقة العمل حتى لو كان ذلك يعني المساس احتياجاتك. أنت بحاجة للتحدث ، برج الميزان! أخبر SO الخاص بك أنه في الواقع ، لقد سئمت حقًا من البيتزا وتريد سندويشات التاكو الليلة. سوف SO الخاص بك نقدر ذلك!

العقرب

عندما تحب شخصًا ما ، فأنت في العمق . مشاعرك شديدة وعاطفية وساخنة AF ، على أقل تقدير. ولكن للحفاظ على العلاقة مشبعة بالبخار ، دع صديقك لديه بعض الوقت ليفتقدك. إذا كان لديهم ليلة بعيدًا عنك ، فستكون الليلة التالية أفضل.

برج القوس

أنت روح متحررة ، وقد يكون الالتزام صعبًا عليك. عندما تقرر DTR ، فهذا يعني أنك جاد حقًا بشأن SO الخاص بك ولكن من أجل الحفاظ على العلاقة ، ستحتاج إلى إحضار شريكك في حياتك المندفعة. ادعهم معك في مغامرة إلى مكان لم يسبق لك زيارته من قبل ، حتى لو كان مجرد منتزه في الجيران القريبين.

ذات صلة  جاستن بيبر وسيلينا غوميز في نزهة

الجدي

لقد اعتدت على أن تكون رئيسًا في كل ما تفعله ، مما يعني أنك بحاجة إلى مشاركة المسؤوليات مع شريكك بدلاً من التخطيط لكل موعد / وجبة / حفلة Netflix بنفسك. فكر في SO الخاص بك على أنه مساعدك ، وليس موظفك.

الدلو

يجب أن تكون في علاقة تبدو رائعة وفريدة من نوعها. أنت تكره أي شيء ممل أو أساسي! لذا كن أكثر إبداعًا عندما يتعلق الأمر بكيفية ومتى وأين تشعر بالضيق مع SO الخاص بك ، حافظ على الأشياء ممتعة ، ويمكن أن تستمر علاقتك إلى الأبد.

برج الحوت

أنت تدور حول الخيال ، لذا فكر في لعب الأدوار أحيانًا! ستضع خيالك في العمل ، وستعمل شخصيتك الجديدة على تكثيف علاقتك مع صديقك.

إغلاق
error: Content is protected !!