ابراج الحب والمواعدة: تعطي انطباعًا سيئًا في التاريخ الأول ، فهذه علامات البروج الثلاثة تستحق فرصة ثانية

ابراج الحب والمواعدة: تعطي انطباعًا سيئًا في التاريخ الأول ، فهذه علامات البروج الثلاثة تستحق فرصة ثانية

قبل المواعدة العصبية أمر طبيعي. هناك العديد من الاتجاهات المحتملة من التاريخ الأول ، سواء كان ذلك تجاه الرومانسية أو الإحراج أو أي شيء بينهما. إنه مثل الدخول إلى المجهول. يعتمد ما إذا كان التاريخ ناجحًا أم لا على الانطباع الأول الذي تتركه. بالنسبة لبعض الناس ، من السهل جدًا ترك انطباع أول جيد. لديهم الثقة والسحر الذي يجعل الاجتماع الأول يسير بسلاسة. لكن بالنسبة للبعض ، من الصعب ترك انطباع جيد في التاريخ الأول. غالبًا ما يفشلون في موعدهم الأول. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنهم لا يستحقون فرصة ثانية. إليكم العلامات التي تستحق فرصة ثانية رغم فشلها في ترك انطباع أول جيد.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

الإبلاغ من Elite Daily ، يمكن أن تكون المواعدة مع برج الحمل مغامرة ممتعة لأن علامة النار هذه مليئة بالعاطفة والدافع لتجربة كل لحظة على أكمل وجه. إنهم مبتهجون ولديهم تفاؤل طبيعي معدي وممتع بالتواجد. ومع ذلك ، فإن كل هذا الحماس والشدة لا يتركان دائمًا أفضل انطباع في الموعد الأول. يمكن أن يكون الحمل عدوانيًا في سعيه وراء ما يثير اهتمامه ، لذلك يمكن أن يصبح قويًا جدًا إذا شعر به. لقد اعتادوا الحصول على ما يريدون لأن لديهم إرادة قوية ، ولكن المواعدة غالبًا ما تأخذ لمسة أخف أو قد تبدو مخيفة بعض الشيء.

 

السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

السرطان من كل قلبي. هذه العلامة المائية محبة ومخلصة للغاية ، وهذا ما يجعلها زوجين رائعين. ومع ذلك ، سواء تركوا انطباعًا جيدًا أم لا ، فإنهم يعتمدون حقًا على مزاجهم الحالي. يمكنهم ترك انطباع أول رائع إذا شعروا بالثقة والبهجة لأنه يمكنك رؤية روح حبهم الحقيقي. ومع ذلك ، عندما يكون مزاجهم أغمق قليلاً ، يخرج الجانب الآخر من السرطان. هذه العلامة تهتم بشدة بكل شيء. نتيجة لذلك ، يشعر مرضى السرطان بالحاجة إلى حماية قلوبهم حتى يعلموا أنه من الآمن إظهار جانبهم الأكثر ليونة. في حين أن هذا تكتيك فعال للحماية من التعرض للأذى ، يمكن أيضًا أن يخطئ في التاريخ الأول على أنه بارد أو متعجرف. في الواقع ، هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

أعط انطباعًا سيئًا في التاريخ الأول ، فهذه علامات البروج الثلاثة تستحق الفرصة الثانية (2)
بالنسبة للعلامة الحرجة (والنقدية للذات) مثل برج العذراء ، يمكن أن يكون التاريخ الأول تحديًا حقيقيًا. إنهم يريدون ترك انطباع أول رائع ، لكنهم يميلون إلى التفكير كثيرًا في أنفسهم لدرجة أنه يكاد يكون من المستحيل الاسترخاء والتصرف على طبيعتهم. نتيجة لذلك ، قد يظهرون على أنهم قساة أو متعجرفون أو حتى مغرورون ، في حين أنهم في الواقع يبذلون قصارى جهدهم للتهدئة. إنه لأمر مخز لأن Virgos لديه الكثير من الحب لتقديمه وتاريخه الرائع حقًا. يعني ذكاء العذراء الحاد أنهم يميلون إلى امتلاك حس دعابة كبير ، وغالبًا ما يستنكرون أنفسهم ، كما أنهم يحبون رعاية الأشخاص الآخرين في حياتهم. على الرغم من أن اللقاء الأول مع برج العذراء قد يكون محرجًا بعض الشيء ،

إغلاق
error: Content is protected !!