اختبر معرفتك واستعد للتحدي مع لعبة الهاتف ” من سيربح المليونا “

اختبر معرفتك واستعد للتحدي مع لعبة الهاتف ” من سيربح المليونا “

هل أنت من محبي الثقافة والمغامرة؟ هل ترغب بالتحدي بشكل دائم وغير متكرر ؟ هل لديك شغف بالاطلاع على كل ما هو جديد ؟ هل تبحث عن صديق يمكنه خوض كل تلك التجارب معك ؟ ما عليك إلا تجربة من سيربح المليونا، والتي معها ستتمتع بأفضل تجربة لألعاب التحدي والتشويق .

لنتعرف أكثر على لعبة من سيربح المليونا ضمن هذا المقال .

ما هي لعبة من سيربح المليونا ؟

تحاكي هذه اللعبة البرنامج المشهور للإعلامي جورج قرداحي برنامج من سيربح المليون، وهي عبارة عن عدد من الأسئلة والأجوبة، يبدأ المتسابق بالإجابة عليها حيث يكون لكل سؤال أربع خيارات، وما على اللاعب إلا اختيار الإجابة الصحيحة .

في البداية تكون الأسئلة سهلة، ثم تأخذ منحاها بالصعوبة بشكل تدريجي، إلى أن تصل إلى صعوبة عالية بنهايتها، وهكذا حتى يتمكن من الحصول على المليون .

وكما في البرنامج يملك المتسابق ثلاث وسائل مساعدة تكون معه في بداية اللعبة، وهي ” الاستعانة بصديق والحصول على مساعدة من الجمهور بالإضافة إلى حذف إجابتين خاطئتين ” ويمكن للمشترك أن يقوم باستخدام أي وسيلة من هذه الوسائل أثناء رحلته في أي جولة ضمن هذه اللعبة .

وانتشرت هذه اللعبة في مختلف أنحاء العالم، لتصل حتى إلى   بنسختها الألمانية Wer wird Millionär? ، وكذلك إلى فرنسا بنسختها       Qui veut gagner des millions .

من سيربح المليونا وسيلتك لثقافة أوسع !

بالطبع لا تعد لعبة من سيربح المليونا كلعبة للتسلية فحسب، بل إنها من ألعاب الذكاء التي تسعى بالنهوض الثقافي لدى الفرد و اتخاذ منحى آخر للتفكير، وإيجاد الحلول، فكيف ذلك !

كما نعلم هي عبارة عن أسئلة متنوعة، فهي تشمل ثلاث مستويات تتدرج في مستوى صعوبتها، وبكل مستوى خمس أسئلة وتكون هذه الأسئلة ثقافية، وعلمية، ورياضية، ودينية، ورياضية، أي أنها شاملة لكل مناحي الحياة، ويمكن بالإجابة عنها توسع المستوى الفكري للمشترك .

كيفية لعب من سيربح المليونا :

بداية وكما تحدثنا يجب على المشترك أن يقوم بالإجابة عن الأسئلة المطروحة، والتي هي عبارة عن أسئلة خيارات، أي لكل سؤال أربع خيارات يجب اختيار الخيار الصحيح من بينها .

كذلك فهي عبارة عن ثلاث مستويات يجب اجتيازها للحصول على المليون :

في المرحلة الأولى : يجب الإجابة عن أو خمس أسئلة من اللعبة، وحين الإجابة الصحيحة لهذه الأسئلة سيحصل اللاعب على ألف ريال، أما في حال الخسارة أو الانسحاب لن يتمكن من متابعة اللعب، مع العلم أنه عند اجتياز المرحلة الأولى سيبقى رصيد الألف ريال ولن يتغير حتى في حال خسارة المراحل اللاحقة .

في المرحلة الثانية : يجب الإجابة على الأسئلة الخمس التالية، وحين الانتهاء منها والإجابة الصحيحة عن الأسئلة الخمس سيحصل المشترك على 32 ألف ريال، ليكون قد قطع ثلثي الطريق حتى المليون، وسيبدأ مبلغه بالتضاعف .

وفي المرحلة الثالثة : سيكون الثلث الأخير لطريق المليون، وستكون الأسئلة بهذه المرحلة الأكثر صعوبة من باقي الأسئلة الأخرى، وفي حال الإجابة الصحيحة على كل الأسئلة سيحصل اللاعب على المليون .

مع العلم أنه يمكن للاعب أن ينسحب من اللعبة متى ما يشاء، وعند الانسحاب سيتمكن من الاحتفاظ بالمبلغ الذي قام بجمعه بشكل كامل، أما عند الخسارة سيحصل على مبلغ المرحلة السابقة فقط .

 

وبهذا نكون قد تعرفنا على أفضل لعبة ذكاء وتحدي، والتي يمكن عبرها خوض تجربة من المتعة والمعرفة لا مثيل لها، وهي لعبة من سيربح المليونا.

 

إغلاق
error: Content is protected !!