اسماء بنات قديمه

اسماء بنات قديمه

اسماء بنات قديمه

أصبح لدى جورج وألفريدس وهنريز الأكبر سناً في العالم الآن أحفاد أحفاد تم تسميتهم على شرفهم. الأمير جورج هو خير مثال على ذلك ، حيث سمي على اسم جده الأكبر ، الملك جورج السادس.

ظهرت أسماء مثل إديث أو ريجي أو فلورنسا من صندوق أسماء المتاجر الخيرية ، وتحولت ، بنفحة واضحة من التألق العتيق. أضف عامل Downton Abbey ، وما لم يكن عمره قرنًا ، فإن الاسم ليس مواكبًا للاتجاه.

قاعدة المائة عام

تقول أم جيما في BabyCentre إنها سمعت الكثير من الحديث عن قاعدة الـ 100 عام. تشرح قائلة: ” يبدو أن الأسماء التي كانت شائعة منذ 100 عام هي الأسماء التي أصبحت مشهورة الآن”. “لقد اخترنا الاسمين روز وألفي لأنهما مرتبطان ارتباطًا وثيقًا بأجيال أجدادنا وأجداد أجدادنا”.

تعود العودة جزئيًا إلى ارتباط الناس بالأسماء. الأسماء التي كانت شائعة في جيل آبائنا لا تزال مرتبطة بهم بشدة. هذا يعني أننا نجد صعوبة في تخيل طفل بهذه الأسماء. لكن الأسماء القديمة يتم تحريرها من هذا الرابط وبالتالي تشعر بأنها أكثر ملاءمة.

لماذا دعوته بهذا ؟

من الواضح أن الرابطة تلعب دور البطولة في لعبة التسمية. عندما قررت والدة “بيبي سنتر آنا” الاتصال بطفلها “جاك آرثر” ، رفع أقاربها الأكبر أنوفهم معلنين أنه اسم من “جيلهم”.

ولكن بدلاً من الشعور بالإهانة ، أدركت تريسي آن كرهها على أنه مجرد إلمام بالاسم. قررت “كنا نرفع أنفنا على أحد أصدقائنا وهو يسمي طفلهم نيكولا أو تريسي اليوم”. “أعتقد أننا نميل إلى كره أسماء جيلنا وأسماء آبائنا.”

هناك نظريات أخرى أيضًا. تعتقد ميليسا أن الأسماء التي تُعطى للأطفال تعتبر فجأة “لطيفة” أو “مختلفة” ، بغض النظر عن دلالاتها السابقة.

غيرت ميليسا رأيها بشأن اسم ستانلي مؤخرًا بعد لقائها بصبي يبلغ من العمر عامين سمي على اسم جده الراحل. “اعتدت أن أراها كاسم” قديم “، تعترف ميليسا ،” لكنني الآن أرى أنها تعود إلى الظهور وأحبها حقًا. ”

الأطفال الجدد في الكتب

إلى جانب إحياء الاسم القديم ، يجب ألا ننسى اتجاه التسمية الآخر السائد حاليًا: العصر الجديد. قد يلعب طفلك يومًا ما مع جورج ، ومارثا ، وإميلي ، وألفي ، وتشارلي في الحضانة ، ولكنه قد يفرك كتفيه أيضًا مع أمثال Summer و Beau و Riley و Aaliyah.

إذا كنت تريد طفلك لتبرز من الحشد، وأسماء العصر الجديد هي طريقة رائعة لتكون مبتكرة وخلاقة مع اختيار اسم طفلك. ولكن قد ترغب في التفكير مليًا في كيفية تهجئة الاسم وما إذا كان يتناسب مع لقبك. قد تكون الأسماء العمرية الجديدة رائعة ، لكن لن يكون من السهل التعرف عليها مثل الأسماء القديمة الأكثر كلاسيكية.

طفل اسمه كلايف

نظرًا لانتشار شهرة الأسماء القديمة من جديد ، فمن المحتمل أن تكون الأسماء في المستقبل أيضًا ذات طبيعة دورية. ربما في يوم من الأيام سنرحب بالأحفاد باسم جون أو أنثيا أو جراهام أو لين.

تؤمن الأم ليزا في “بيبي سنتر آرابيا” بالتأكيد أن الأسماء تأتي في دورات. تقول: “أعتقد أن أسماء مثل ماندي وكارول ستحمل نفس الجاذبية لأطفالنا”. “بحلول ذلك الوقت ، سيكون ألفي وآرشي” أسماء أبي “بينما سيكون كلايف وتريفور غامضين وتاريخيين.”

السيدة العجوز الأنيقة

لذلك إذا كنت تريد اسمًا آمنًا ومألوفًا ، فقد تكون “السيدة العجوز الأنيقة” هي السبيل للذهاب. مكافأة أخرى هي أن هناك مئات الأسماء لتختار من بينها.

فيما يلي بعض أسماء الفتيات التقليدية التي تعود إلى الظهور:

Ada و Agnes و Alice و Amelia و Audra و Audrey و Ava و Beatrice و Bessie و Blanche و Cicely و Cora و Cordelia و Dinah و Dora و Dorothea و Dorothy و Harriet و Edith، إليز ، إلسي ، إلسبيث ، إميلي ، إيميلين ، إسمي ، إيفا ، إيفلين ، إيفي ، فلورا ، فلورنس ، جريتا ، جريتشن ، هارييت ، هاتي ، إيرين ، إيريس ، آيفي ، لينا ، ليليث ، ليليان ، مابيل ، مايسي ، ماجي ، مارجريت ومارثا ، ماري ، ماتيلدا ، ماي ، ميليسنت ، ميلي ، ميريديث ، ميرتل ، نيل ، نيلي ، نورا ، أوليف ، بيرل ، روزالين ، روزالي ، روز ، وينيفريد .

هنا أسماء الأولاد التي أصبحت شائعة مرة أخرى …

أبراهام ، ألبرت ، ألفي ، ألفريد ، أرشي ، أرشيبالد ، آرثر ، بنديكت ، سيسيل ، تشارلز ، تشارلي ، إدوارد ، إدوين ، إريك ، إرنست ، عزرا ، فرانك ، فريدي ، فريدريك ، جورج ، هنري ، جاك ، أوليفر ،ريجي ، ريجينالد ، ستانلي ، تيد ، ونستون .

إغلاق
error: Content is protected !!