الأبراج الذين يريدون الكثير عند المواعدة ، بما في ذلك برج السرطان والاسد

الأبراج الذين يريدون الكثير عند المواعدة ، بما في ذلك برج السرطان والاسد
الأبراج الذين يريدون الكثير عند المواعدة

الأبراج التي يريدها الكثيرون عند الخروج عادة ما تتطلب من الأزواج التصرف وفقًا لإرادته. يجدون صعوبة في الشعور بالرضا ويشعرون دائمًا أن هناك شيئًا ما مفقودًا.

من هي علامات الأبراج التي تميل إلى التصرف على هذا النحو؟ انظر بالكامل كما ذكرت من قبل تانجو الخاص بك ، دعنا نذهب!

سرطان

 

ليس كل شيء ، ولكن عادةً ما تكون علامة البروج هذه ملكية ، ومفسدة للغاية ، وغالبًا ما تشعر بعدم الأمان في العلاقات . على الرغم من أن السرطان يعرف أن صديقاتهم مشغولات ، إلا أنه لا يزال بإمكانهم الذعر والشك في العلاقة إذا لم يتم تجاهلها لفترة طويلة.

الاسد

 

يحب برج الاسد القيام بأشياء كبيرة لأحبائهم لإظهار مدى حبهم لهم. من ناحية أخرى ، يحب أيضًا الحصول على نفس المعاملة من صديقته. لذلك ، لا بأس أن يطلب الكثير من الأشياء من شريكه لأن ليو يشعر أن هذا حقه.

العقرب

يميل برج العقرب إلى الشعور بالغيرة والثقة في العلاقات. هذا يجعله شريكًا راغبًا جدًا عند المواعدة. كشريك في هذا البروج ، علينا بذل المزيد من الجهد حتى نتمكن من تهدئته.

العذراء

 

يمكن أن يكون برج العذراء كثيرًا من الرغبات لأنهم يريدون أن يسير كل شيء على أكمل وجه. يميل إلى القيام بالأشياء بطريقته الخاصة ولذا فهو يتمتع بمعايير عالية. هذا ليس مستحيلًا ، يطلب برج العذراء من شريكه المساعدة ولكنه يشتكي بدلاً من ذلك لأنه ليس ما كان يتوقعه.

برج الحمل

 

بصرف النظر عن برج العذراء ، تميل علامة برج الحمل أيضًا إلى أن تكون كثيرًا من الناس هنا. يميلون إلى التركيز على أنفسهم ونفاد صبرهم . إذا استغرق شريكها وقتًا طويلاً لاتخاذ القرارات ، فقد تنزعج.

برج القوس

 

القوس ذكي ومضحك ويحب الحديث عن الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام. ومع ذلك ، يمكن أن تكون هذه العلامة متطلبة للغاية عندما تشعر بالملل من روتين المواعدة ، أو تشعر بالضيق لأنك لم تسافر لفترة طويلة.

إغلاق
error: Content is protected !!