البوظة أم الرشاقة؟ الخيار لك هذا الصيف

البوظة أم الرشاقة؟ الخيار لك هذا الصيف

من الأفضل لراغبي الرشاقة والحفاظ على القوام الجميل اختيار بعض كرات الآيس كريم في المتجر، بدلاً من شراء منتجات الآيس كريم الجاهزة في عبوات أو بسكوت.

وبالتالي فإنهم يتمكنون من تحديد عدد السعرات الحرارية التي يحتوي عليها الآيس كريم. وفسرت لورا غروس، من مبادرة حماية المستهلك بالعاصمة الألمانية برلين، ذلك بأن السعرات الحرارية تقل بشكل كبير للغاية عندما يستغني المرء عن طبقة الشوكولاتة وكيك الشترويسل والقشدة.

وغالباً ما تحتوي منتجات الآيس كريم الجاهزة، التي يتم حفظها في الديب فريزر، على الشوكولاته ومكونات أخرى غنية بالطاقة.

وتجدر الإشارة إلى أن تناول كرتين من الآيس كريم لا يلحق أى ضرر بمحتوى الطاقة في الجسم؛ حيث إن كرة واحدة من الآيس كريم من قشطة الحليب تحتوي على 200 سعر حراري، ومَن يستبدلها بكرة آيس كريم من الحليب فقط فإنه يوفر 60 سعر حراري.

وتنصح الخبيرة الألمانية غروس بتناول آيس كريم الفواكه المحتوي على 125 سعر حراري كبديل أفضل لما سبق، أو حتى تناول آيس كريم الجيلي الذي تحتوي كل كرة منه على 50 إلى 80 سعر حراري فقط.

وتوصي لورا غروس بأنه من الأفضل الاستغناء عن تناول عبوات المثلجات أو الآيس كريم كبيرة الحجم. كما تعتبر القهوة المثلجة مشروباً محفزاً ومنشطاً أيضاً ويحتوي على سعرات حرارية عالية؛ حيث يتم إعدادها دائماً بإضافة الحليب إليها، وعلى العكس من ذلك تُعد القهوة المُضاف إليها مكعبات الثلج مشروباً مثلجاً طبيعياً بعد الطعام.

إغلاق
error: Content is protected !!