الخروج مع الرضيع بالصيف: طرق لحماية الرضيع أثناء الخروج في الصيف

الخروج مع الرضيع بالصيف: طرق لحماية الرضيع أثناء الخروج في الصيف

الخروج مع الرضيع بالصيف سيكون شئ طبيعيا عندما تحتاجين لتغيير جو، تحتاج كل سيدة لتجديد نشاطها بسبب الجلوس في المنزل والكبت الذي تتعرض له والسهر ليلا مع رضيع جديد يبكي ويمكن ترك الطفل في الشهور الأولى مع الأقارب والخروج نصف ساعة ولكن مع الوقت ستحتاجين للخروج مع الرضيع حتى تستمعين بوقت معه.

الخروج نهارا بالصيف

قد تضطرين للخروج بالنهار في الجو الحار، ولذلك تحتاجين لبعض التجهيزات المختلفة والإحتياطات، وحتى لا يتأثر الطفل بالجو الحار وأشعة الشمس لابد من أن نقوم بحماية الرضيع من خلال بعض الخطوات والمستلزمات.

 

واق من الشمس

عند الخروج مع الرضيع بالضيف لابد من دهن واقي من الشمس للرضيع حتى لا تضر الشمس وجه وجسم الرضيع، فالصن بلوك يحافظ على الطفل من حروق الشمس.

 

الملابس

لابد من إستخدام الملابس التي تصنع من القطن حتى تحمي جسم الطفل من الشمس، فالطفل لايتحمل الملابس الثقيلة والمصنوعة من مواد تجعلع يشعر بالحرارة وتؤذيه.

 

عدم الجلوس بالشمس

الخروج مع الرضيع بالصيف يتوجب عليك عدم الجلوس في أشعة الشمس المباشرة، فالشمس تكون شديدة وضارة على الرضيع فلا تجلسين وأنت تحملين الطفل فيها.

 

مستلزمات الخروج مع الطفل

يمكنك أن تأخذي معك مشمع لتغيير الحفاضات وحفاضات و بودرة وزيت للطفل وكريمات، ويمكن حمل مناديل مبللة حتى تقومين بالتغيير للطفل وإستخدام المستحضرات عند الحاجة.

 

الحشرات

عند الخروج مع الرضيع بالصيف لا تنسي أن هناك حشرات حاولي أن تحمي الرضيع بالإبتعاد عنها نهائيا، حاولي أن يكون طفلك في أمان من لسعاتها سواء الذباب والناموس.

الخروج مع الرضيع بالصيف يحتاج لصن بلوك وقبعة وملابس قطنية، عدم الجلوس في الشمس مباشرة، حماية الطفل من الحشرات.

 

إغلاق
error: Content is protected !!