النجاح في إنقاص وزن 5 كجم في أسبوع

النجاح في إنقاص وزن 5 كجم في أسبوع
سر ماريا فانيا في انقاص الوزن

في البداية ، كانت ماريا فانيا معروفة للجمهور كمضيف لمباريات كرة القدم ، خاصة في كأس العالم 2014 في البرازيل. قادته خبرته في تقديم أحداث كرة القدم إلى نجاحه في الحصول على ترشيحات كمقدم للمجلة والألعاب الرياضية الأكثر تفضيلاً في جائزة Panasonic Gobel لعام 2019.

بصرف النظر عن كونها مقدمة عروض الكرة ، تنشر ماريا فانيا أجنحتها من خلال أن تصبح مضيفة مشاركة في برنامج One Man Show الذي يقوم أيضًا ببطولة Tukul Arwana. ليس ذلك فحسب ، تعمل ماريا فانيا أيضًا بنشاط على تحميل محتوى تعليمي رياضي على Youtube وأيضًا على Instagram. هنا يلخص beautynesia.id أسرار نظام ماريا فانيا الغذائي الذي فقد ما يصل إلى 5 كجم بنجاح في أسبوع واحد.

لا يستهلك الأرز الأبيض لمدة 7 سنوات

 

الممثلة ، التي لديها جسد مثير ومثالي ، على ما يبدو لم تأكل الأرز الأبيض منذ 7 سنوات. ومع ذلك ، فقد اعترف باستبدال الأرز الأبيض بمصادر أخرى من الكربوهيدرات الصحية.

وقال فانيا نقلاً عن موقع detik.com: “يحتوي الأرز الأبيض على نسبة عالية من الجلوكوز. لذا يمكنك اختيار الأرز البني والبطاطا الحلوة والبطاطا والذرة. فهي متساوية في الكربوهيدرات ولكنها تحتوي على نسبة منخفضة من الجلوكوز”.

بالإضافة إلى ذلك ، أضافت فانيا تناولها للبروتين من خلال تناول الدجاج واللحوم المشوية وكشف أيضا أنه ينظم نصيب الطعام حتى لا يكون مفرطا.

صيام 16 ساعة كل يوم

 

تعترف فانيا كل يوم أن لديها صيامًا لمدة 16 ساعة دائمًا أو ما يُعرف عمومًا بالنظام الغذائي المتوسط. يبدأ جدول الصيام بوجبة الإفطار في الساعة 08:00 صباحًا ، ويستمر مع الغداء الساعة 13:00 وينتهي بالعشاء الساعة 18:00.

“في الساعة 16.00 حان الوقت لأكل الفواكه. بعد ذلك لم أعد آكل ، يمكنني فقط شرب القهوة السوداء أو الشاي الطازج أو الماء العادي. فقط تناول الطعام مرة أخرى غدًا في الساعة 08:00 صباحًا. لا يمكنك تناول أي شيء بالسعرات الحرارية ، ” هو شرح.

ذات صلة  أسمن فتاة نحيفة: ما يشبه العيش مع خلل في الجسم

اشرب سموثي كل وجبة فطور

كشفت فانيا أيضًا عن سر نظامها الغذائي الذي نجح في إنقاص وزن يصل إلى 5 كجم في أسبوع واحد فقط. يعترف أنه يستهلك العصائر في وجبة الإفطار. كما أن فانيا لا تتخطى وجبة الإفطار أبدًا لأنها تخشى أن يصبح الغداء وسيلة للانتقام حتى يخرج عن نطاق السيطرة.

يصنع العصائر بالمكونات التالية:

  • 2 ملاعق كبيرة من بذور الشيا
  • 1 ملعقة كبيرة من الزبادي اليوناني
  • 1 كوب حليب قليل الدسم
  • 2-3 ملاعق كبيرة من دقيق الشوفان
  • 1/2 ملعقة كبيرة قرفة
  • 1 موزة أو تفاح

تناول الخضار والفواكه على العشاء

في هذه الأثناء ، على العشاء ، اختارت فانيا قائمة من الخضار والفواكه. عادة ، يأكل الموز أو التفاح والأطعمة منخفضة السعرات الحرارية. كما أنه يحدد وقت العشاء بـ 19:00.

تمرن 5 مرات في الأسبوع

بالإضافة إلى التركيز على النظام الغذائي والتغذية ، لم تغيب فانيا عن الرياضة. تمارس فانيا أنواعًا مختلفة من الرياضات للحفاظ على جسدها رشيقًا ومتناسقًا. يشارك أيضًا العديد من النصائح حول تشكيل أجزاء معينة من الجسم من خلال التمرين على قناته على YouTube.

قالت ماريا فانيا في منطقة تينديان بجنوب جاكرتا في 26 يناير 2021: “لم أتناول الأرز الأبيض منذ سبع سنوات ، وما زلت أمارس الرياضة خمس مرات في الأسبوع”.

إغلاق
error: Content is protected !!