تريد الحصول على معدة مسطحة؟ اتبع هذه الخطوات!

تريد الحصول على معدة مسطحة؟ اتبع هذه الخطوات!

من منكم يريد أن يكون لديه معدة مسطحة؟ إن الحصول على معدة مسطحة لا يزيد الثقة بالنفس فحسب ، بل يمكن أن يكون أيضًا شكلاً من أشكال حب الذات ، كما تعلم! لأنه للحصول عليه تحتاج إلى رعاية جسمك بشكل أفضل بحيث لا يؤثر فقط على المعدة ، ولكن على الصحة العامة.

الآن ، مع المثابرة والانضباط ، يمكنك الحصول على معدة مسطحة تريدها عن طريق القيام بالأشياء التالية ، سيداتي .

1. تناول وجبات صغيرة متكررة مقارنة بثلاث وجبات كبيرة في اليوم

الوجبات الكبيرة 3 مرات في اليوم تمتلئ على الفور. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على معدة مسطحة ، يوصى بشدة بتناول أجزاء صغيرة ولكن في كثير من الأحيان ، والتي تتراوح من 5 إلى 6 مرات.

2. اشرب كوبًا واحدًا من الماء قبل الأكل

شرب كوب من الماء قبل الأكل يجعل معدتنا تشعر بالشبع مما يقلل من حصتنا من الطعام. لذلك ، هذا ليس مفيدًا فقط لتلبية احتياجاتك اليومية من المياه ، ولكن أيضًا لنظامك الغذائي.

3. القيام بتمارين القلب

تشتهر الرياضات القلبية مثل الجري أو الركض بحرق السعرات الحرارية في الجسم ، بما في ذلك الدهون في معدتك. يمكنك ممارسة تمارين الكارديو لمدة 30 دقيقة فقط و 5 مرات في الأسبوع.

4. القيام بتمارين التحمل العضلي كل يوم

بعد عمل القلب، والقيام بتمارين التركيز على القيمة المطلقة، مثل  الجرش و المصاعد الساق ، بحيث التحمل العضلات يمكن تشكيلها. قم بهذا التمرين لمدة 30 دقيقة يوميًا للحصول على معدة مسطحة مثالية.

5. تناول البروتين

من المعروف أن البروتين مفيد لبناء العضلات. لذلك ، يمكنك البدء في تضمين قائمة غنية بالبروتين كل يوم ، مثل اللحوم والبيض ، سيداتي .

ذات صلة  كيف اتمرن في المنزل: ستجعلك خطة التمرين لمدة 4 أسابيع أكثر لياقة وقوة

6. توسيع الخضار والفواكه

الخضار والفاكهة ليست مفيدة للجسم فحسب ، بل تساعدك أيضًا على الشعور بالشبع دون الشعور بالذنب. إلى جانب كونها مليئة بالعناصر الغذائية ، يمكن للخضروات والفواكه أن تسهل عملية الهضم حتى تتمكن من الحصول على معدة مسطحة.

7. احصل على قسط كافٍ من النوم

تحدث عمليات التمثيل الغذائي في الجسم ليلاً أثناء النوم. لذلك من المهم الحصول على قسط كافٍ من النوم ، وهو 8 ساعات في الليلة.

8. تجنب استهلاك المشروبات ذات السعرات الحرارية

يمكن للسعرات الحرارية من المشروبات السكرية أن تزيد من نسبة الدهون في الجسم. سيكون جسمك ممتنًا جدًا إذا تمكنت من تجنب المشروبات عالية السعرات الحرارية ، مثل الشاي الفقاعي أو الصودا أو المشروبات الحلوة الأخرى ، سيداتي . دعنا نحاول مقاومة الرغبة الشديدة في تناول مشروبات مثل هذه والتحول إلى الماء!

إغلاق
error: Content is protected !!