تعرف على أول تعليق من مدرب البرتغال على انتقال رونالدو للنصر

أبدى فرناندو سانتوس ، مدرب منتخب البرتغال ، رأيه في الشائعات حول اتفاق نادي النصر مع قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو ، على ارتداء القميص الدولي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت صحيفة \’ماركا\’ أن انتقال كريستيانو رونالدو ، الذي أنهى عقده مع مانشستر يونايتد خلال مشاركته مع البرتغال في المونديال ، قريب جدًا من سلم الفوز ، بعقد يمتد لعامين ومتوسط والمواسم ، ومن المقرر الإعلان عن الصفقة في الأول من يناير.

أول تعليق من مدرب البرتغال على انتقال رونالدو للنصر

وقال مدرب البرتغال ، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة سويسرا ، \”لست على علم بانتقال رونالدو لنادي النصر السعودي ، كنا نتحدث عن أمور أخرى مع لاعبين آخرين ، ولم أكن أعلم بهذا الأمر. قبل دقائق ، لكن هذا قراره والأمر يعتمد عليه ، ونحن نركز فقط على مشاركتنا \”. في المباراة الصعبة ضد سويسرا.

أصبح كريستيانو رونالدو لاعبا حرا بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد ، بينما قاد رونالدو البرتغال إلى السعر النهائي لكأس العالم ، بعد احتلاله صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط.

تمكن رونالدو من تسجيل هدف ضد غانا ، خلال مباراة الجولة الأولى ، ليسجل رقما قياسيا كأول لاعب في تاريخ كأس العالم يسجل في 5 نسخ مختلفة.

يستعد المنتخب البرتغالي لمواجهة سويسرا ، على ملعب لوسيل ، غدا الثلاثاء ، ضمن دور الـ16 لكأس العالم \”فيفا قطر 2022\”.

تعرف على: أدوين إيجالو يحفز رونالدو على الانتقال إلى النصر

إغلاق
error: Content is protected !!