تعرف على كواليس مفاوضات الباطن مع المصري أفشة

تعرف على كواليس مفاوضات الباطن مع المصري أفشة

سيكون من الصعب إتمام صفقة نادي الباطن مع الدولي المصري محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي في القاهرة ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، على الرغم من حقيقة أن النادي قدم عرضًا رسميًا للحصول على خدمات. اللاعب على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

ارتبط اسم أفشة بالانتقال إلى الباطن في الساعات القليلة الماضية ، محمد مجدي أفشة ، مقابل 350 ألف دولار ، بحسب تقارير إعلامية مصرية في الساعات القليلة الماضية ، لكن إتمام الصفقة سيكون صعبًا للغاية.

رحيل أفشة للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية صعبة للغاية لأن النادي يحتاج لخدماته خلال الفترة المقبلة ، موضحا أن السويسري مارسيل كولير المدير الفني للأهلي طالب ببقاء جميع اللاعبين في الفترة المقبلة بسبب ويبدأ الأهلي في فبراير المقبل خوض منافسات مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي يسعى البطل المصري لاستعادة لقبه.

أفشة لاعب مهم في فريق مارسيل كوهلر ، رغم أنه لم يشارك في التشكيلة الأساسية خلال الفترة الماضية ، مشيرا إلى أن المدرب يحتاج إلى جهد كل اللاعبين وطالب إدارة الأهلي بعدم السماح لأي لاعب. أنه تمت الموافقة عليه من قبل إدارة الأهلي ، وأنه كان هناك استثناء واحد أن العرض المقدم للنادي سيكون مغرياً.

رفضت إدارة الأهلي قبل أيام عرضا من الاسكتلندي سلتيك بضم أفشة سواء على سبيل الإعارة أو بالبيع الدائم ، لأن العرض لم يكن مغريا ، تماما كما أن الدوري الاسكتلندي ليس قويا بما يكفي لدمج اللاعب فيه. المستوى الفني. مستوى.

وفي سياق آخر ، اختتم فريق الباطن في الساعات القليلة الماضية المعسكر الخارجي الذي أقيم في تركيا تمهيدا لاستئناف دوري روش السعودي الذي سيواجه في دوره التاسع الهلال في الرياض الخميس المقبل.

إغلاق
error: Content is protected !!