تغلب على الحرارة مع هذه المبردات الصيفية الخمسة

تغلب على الحرارة مع هذه المبردات الصيفية الخمسة

الصيف هنا مرة أخرى ، يغرس فينا الرغبة الشديدة في تناول المشروبات الباردة والحلويات الباردة للتغلب على حرارة الصيف الحارقة. في هذا الطقس ، لا يبدو فنجان الشاي الساخن جذابًا لأن مجرد التفكير في احتساء مشروب ساخن يبدو مؤلمًا لنا. ومع ذلك ، فبالنسبة إلى “محبي الشاي” بيننا ، يعتبر الشاي شريان الحياة ، وهو المفضل في جميع الأوقات ، بغض النظر عن درجة الحرارة في الخارج.اقرأ أيضًا – 5 مجموعات فواكه يجب تجنبها

في هذه الأشهر الحارة ، يمكننا بدلاً من ذلك تحريك مبرد منعش محلي الصنع يوفر راحة فورية من الحرارة القاتلة ويحافظ أيضًا على صحة الجسم. إن احتساء هذه المشروبات الباردة في يوم صيفي حار يمكن أن يحافظ على ترطيبنا جيدًا. اقرأ أيضًا – من المحتمل أن تصل الرياح الموسمية إلى دلهي في حوالي 10 يوليو ، والأكثر تأخيرًا في 15 عامًا: IMD

لقد حل الصيف بموجة الحر الشديدة ، وكل ما يمكننا تخيله هو مشروب بارد يهدئ أجسامنا وعقولنا. شاليني راج، مؤسس ، The Infused Kettle يسرد أفضل 5 مبردات صيفية يسهل صنعها وستجعلك تشعر بالانتعاش: اقرأ أيضًا – الأفيال في مأوى أجرا تتغلب على الحرارة في أحواض السباحة الضخمة | انظر الصور

 

هذا شاي أخضر من دارجيلنغ ممزوج بلطف مع قشور البرتقال ، ممزوج بنكهة طبيعية من البرتقال وعشب الليمون يعطي تأثيرًا مرطبًا ومبردًا في الحرارة الشديدة. موسم الصيف هو الوقت المناسب لتناول الشاي الأخضر البرتقالي اللذيذ ، وهو مبرد صيفي رائع يترك تأثيرًا منعشًا ومهدئًا. فقط نقع أوراق الشاي في الماء الساخن لمدة 5 دقائق ، ثم ضعيها في الثلاجة وقدميها مغطاة ببعض السكر.

هذا مزيج يبقيك منتعشًا ورطبًا في موسم الحر هذا. يُعد الشاي الأخضر بالليمون والنعناع ، المصنوع من مكونات منتقاة بعناية ، من المشروبات اللذيذة التي يمكنك تناولها كل يوم تقريبًا. له نكهة منعشة قوية مع نفحات لذيذة من النعناع والزنجبيل لترطيب جسمك. من السهل القيام بذلك أيضًا. ضع أوراق الشاي في ماء ساخن لمدة 5 دقائق. ثم ضعه في الثلاجة واستمتع بالبرودة.

 

بالنسبة لأولئك الذين يعتبرون عشاق الشاي وعشاق Aam Panna ، فإن مزيج التبريد هذا هو أفضل مبرد. تغلب على حرارة الصيف بشاي فائق الترطيب ينقلك بسهولة إلى مزارع المانجو. هذه نكهة تعد بإشباع عطشك. ببساطة ضع أوراق الشاي في كوب فارغ. سخني حوالي 200 مل من الماء واسكبه في الكوب. اتركه منقوعًا لمدة 5 دقائق. بردها ثم قدمها مبردة.

يعتبر شاي الكركديه طريقة مثالية للحفاظ على البرودة بشكل طبيعي في الصيف. يشتهر الكركديه في جميع أنحاء العالم بلونه الأحمر الياقوتي الجذاب ونكهته المنعشة ، وهو ليس فقط فاتح للشهية ولكنه مغذي أيضًا. يريح الشاي الحلو والفاكهي دواخلك لأنه يخفض ضغط الدم. لتحضير هذا المشروب اللذيذ ، خذ حوالي 2.5 جرام من الأوراق في كوب شاي. صب 150 مل من الماء الساخن فيه واترك الأوراق تنقع لمدة 5-7 دقائق. يضاف السكر ويوضع في الثلاجة لمدة ساعة على الأقل. هاهو! الشاي المثلج الخاص بك جاهز للتقديم.

 

شاي البابونج مشروب شهير مشتق من أزهار تشبه الأقحوان ، تجفف بتلاتها وتغمر في الماء الساخن. يساعد على إحداث النعاس وتقليل الأرق. لتحضير هذا المبرد الصيفي ، قم بتخمير بعض شاي البابونج واحتفظ به في الثلاجة لبعض الوقت. قبل تناوله ، أضف القليل من العسل إليه. شاي البابونج المثلج هو مشروب مرطب رائع يهدئ في يوم صيفي حار.

تلخيص لما سبق: في فصل الصيف ، يعد الحصول على خلطات الشاي اللذيذة والرائعة طريقة رائعة لإدراج مضادات الأكسدة في نظامنا الغذائي والحفاظ على ترطيبنا. لذا ، أبحر في حرارة الصيف بسهولة مع مساعدة الجهاز الهضمي أيضًا.

إغلاق
error: Content is protected !!